عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف دانتيل منفوشة تخفي عيوب الجسم

فستان زفاف بأكمام طويلة من Reem Acra
فستان زفاف دانتيل من توقيع Tadashi Shoji
فستان زفاف من Monique Lhuillier
فستان زفاف مطرز بالورود من Georges Hobeika
فستان زفاف دانتيل من توقيع Zuhair Murad
فستان زفاف من تصميم Monique Lhuillier
فستان زفاف من تصميم Tadashi Shoji
فستان زفاف من Zuhair Murad
فستان زفاف مورد من Zuhair Murad
فستان مطرز من Marchesa
فستان زفاف دانتيل من Elie Saab
فستان زفاف بأكمام طويلة من Reem Acra
فستان زفاف من التول من Georges Hobeika
فستان زفاف من مجموعة ماركة Marchesa
فستان زفاف V Neck من توقيع Reem Acra
فستان دانتيل من Tadashi Shoji
فستان زفاف بأكمام طويلة من Georges Hobeika

أطلقت أشهر الماركات العالمية مجموعاتها من فساتين الأعراس لموسم ربيع 2019، وطغت على التشكيلات الجديدة الموديلات المصممة أو المزينة بالدانتيل، ما يعني أن العروس الراغبة بإطلالة حالمة ستحظى بخيارات واسعة لإنتقاء ما يناسبها ويخدم شكل قوامها.

-في مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji لفتنا تصميم جرئ أعتمد على القصة القصيرة مع ياقة حرف V، وطبقة من التول تغطي التنورة وتكشف السيقان من الأمام، هذا الموديل نرشحه للعروس القصيرة لأنه كفيل بأن يكسبها مزيد من الطول.

- للعروس القصيرة أيضاً جمعنا تشكيلة من فساتين حورية البحر Mermaid dresses أو الموديلات الـ V Neck، وتجدينها بتوقيع إيلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

- لإخفاء الأفخاذ الممتلئة أعتمدي الفساتين المنفوشة Ball gowns، وقد برع مصممون مثل ريم عكرا Reem Acra، زهير مراد Zuhair Murad وجورج حبيقة Georges Hobeika في تقديمها بتصاميم إمبراطوية ستتوجك كملكة في ليلة العمر.

- العروس النحيفة رصدنا لها صيحة الفساتين المصممة على هيئة طبقات مثل الموديلات الموقعة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، هذا الستايل سيجعلك تبدين بقامة ممتلئة وستخفي نحافة الساقين، كذلك الفساتين ذي التنانير المطرزة ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X