جمال /عناية بالبشرة

أفضل أنواع سيروم الوجه على الإطلاق... نتيجتها مذهلة

SkinMedica
Shani Darden
L’Oreal Paris Revitalift
Clarins Pore Control Serum

يعد استخدام سيروم الوجه الخطوة الأكثر أهمية في روتين العناية بالبشرة الخاص بالمرأة، كونه يحتوي على نسبة عالية من المكونات الفعالة المصصمّة خصيصاً لمعالجة مشاكل البشرة المختلفة، فيعطي نتائج ملموسة تتمثل ببشرة متوهجة ومضيئة على الداوم.
وفي ما يلي، سنقدم لك أفضل أنواع سيروم الوجه، فاختاري منها ما يشبع حاجات بشرتك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أفضل تونر طبيعي غني بفيتامين سي لمحاربة الشيخوخة​



Clarins Pore Control Serum
هذا السيروم مثالي لذوات البشرة الدهنية، التي تعاني في الإجمال من المسام الواسعة وكثرة إفراز الزيوت، فهو يعمل بالتوازي على تقليص مسامات البشرة الواسعة والتخفيف من نسبة إفراز الزيوت على سطح البشرة، مما يمنحك بشرة متوازنة ويعزز من جمال مظهرها.


L’Oreal Paris Revitalift 1.5% Pure Hyaluronic Acid
إن سيروم الوجه هذا خيار مثالي لذوات البشرة الجافة، حيث يحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب بشرتك في العمق، مما يمنحك بشرة ناعمة كالحرير، إضافة الى أنه يعيد الى البشرة الحيوية والإشراقة التي تفتقدها نتيجة الجفاف والتشققات.


SkinMedica Lytera 2.0 Pigment Correcting Serum
بقع داكنة، تصبغات، كلف، آثار حب شباب قديمة... كلها مشاكل ستتخلصين منها بفضل هذا السيروم من SkinMedica، فهو يشتمل على حمض الترانيكساميك والفينيلثيل ريزورسينول والنياسيناميد، وهذه المواد تعمل معاً على توحيد لون البشرة والتخلص من اسوداد البشرة، كما أنه مثالي لجميع درجات ألوان البشرة.


Shani Darden Texture Reform Gentle Resurfacing Serum
يمتلك هذا السيروم قدرة كبيرة على جعل بشرتك متوهجة ومضيئة، وتعزيز عملية التقشير الطبيعي للبشرة، وذلك نظراً الى غناه بحمض اللاكتيك والريتينول. فإذا كنت تعانين من بشرة باهتة ومتعبة ومن تكدس طبقات من الجلد الميت على البشرة، فليس عليك سوى تجربة سيروم الوجه هذا من Shani Darden.

 

تابعي أيضاً:

ازالة الشعر بمعجون الاسنان..طريقة سهلة وسريعة

الغليسرين للشفاه.. فوائد مذهلة لن تتخيّليها

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X