"إنستغرام" على طريقتي أحلام وهيفاء وهبي

11 صور

مع "إنستغرام" Instagram تحوّل الخبر إلى صورة، بعد أن بات هذا الموقع وتطبيقه يقدّم خدمات نشر الصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها.ولم يغفل المشاهير استخدام هذا التطبيق لعرض إطلالاتهم وإحاطة معجبيهم بأخبارهم اليومية ومستجداتهم عبر نقل يومياتهم بالصور، علماً أنّ الفنانتين العربيتين "أحلام" و"هيفاء وهبي" تعدّان من أكثر النجمات استخداماً لـ "إنستغرام".

ولتتميّز صورك على "إنستغرام" الذي يبدو وسيلة محبّبة للتواصل، يُقدّم لك موقع "سيدتي نت" بعض الأفكار لتستقطب "منشوراتك" أعلى نسبة من الإعجاب:
ـ إذا كنت تُقيمين في منطقة معيّنة أو سافرت إلى بلد ما، يُمكنك التقاط صور المناظر الطبيعيّة للدلالة على أنّك موجودة في هذا البلد، ومشاركتها مع أصدقائك.وفي هذا الإطار، تبدو صور الحياة اليومية (موسيقي في المترو، طفل يبيع الورد، محتويات محال بيع التذكارات) في هذه الدول لافتة.
ـ يمكنك أن تُترجمي عاداتك اليوميّة من خلال الصور، حيث تبرز في هذا الإطار صور الأواني التي تستخدمينها باستمرار، أو الأغراض التي تعني لك الكثير.
ـ يمكنك التقاط صور طبقٍ شهيّ تناولته، أو قطعة من الحلويات اللذيذة تلذّذتي بها.
ـ احرصي على أن تكون ألوان الصور جيّدة، من خلال استعمالك لتطبيق Aviary الذي يُعدّ من أفضل تطبيقات تحرير الصور الموجودة على نظام ios؛ فهو برنامج سهل أتاح للناس فرصة تحرير صورهم بسرعة.
ـ يمكنك التصوير مباشرة عبر برنامج "إنستغرام"، وتأطير صورك بالإطار المناسب لها.
ملاحظة:د يُستعمل برنامج "إنستغرام" في العديد من الأحيان بهدف التسويق التجاريّ، حيث تُنشر بعض الصور لسلع معيّنة التي ينبغي لك التأكّد من صدقيّتها، قبل الإقدام على الشراء.

تابعوا "سيدتي نت" على Instagram.

سيعجبكم أيضاً:

سافري مع "ميريام فارس" إلى جزيرة "رودوس" اليونانية

إليسا في إجازة بين "ماربيا" الإسبانية و"فلورانسا" الإيطالية

سافري إلى "ريو دي جينيرو" على طريقة هيفاء