أزياء /أخبار أزياء

إطلاق أسبوع الموضة الفيغن الأوّل من نوعه في شهر فبراير

أسبوع فيغن للموضة يرسم خطواته الأولى
لوس آنجلوس تستضيف أول أسبوع فيغن للموضة في شهر فبراير
إيمانويلا رايدن، مؤسسة أسبوع فيغن للموضة الأوّل

 

في حين أضحت أسابيع الموضة الخاصة بموسم خريف 2019 على الأبواب، بدايةً من نيويورك مروراً بلندن وميلانو ووصولاً إلى باريس؛ رصد رادار سيّدتي الخاص بأحداث الموضة العالمية أنه يتم الآن التحضير لإطلاق أسبوع موضة جديد، هو الأوّل من نوعه، في الولايات المتحدة الأمريكية..

في شهر فبراير، سوف تكون مدينة لوس آنجلوس على موعد مع إطلاق أسبوع الموضة الفيغن الأوّل Vegan Fashion Week. وسوف يأخذ الحدث، الذي يتم تنظيمه على مدى أربعة أيام، من مركز «كاليفورنيا ماركت سنتر» مقراً له، حيث سيعرض مجموعة من الأزياء المصمّمة من مواد وخامات غير حيوانية. كما وستضم لوس آنجلوس متجراً لبيع منتجات الأزياء الفيغن أو النباتية، بالإضافة إلى لجان ستساهم في تثقيف وإعلام المستهلكين والمتخصصين في المجال بشأن العلاقة بين الموضة وحقوق الحيوان وكذلك بين التكنولوجيا والاستمرارية.

 

وقالت إيمانويل رايندا Emmannuelle Rienda، مؤسسة  أسبوع الموضة الفيغن »Vegan Fashion Week»: «ما أهدف إليه خلال هذا الأسبوع هو إشعال المحادثات والمناقشات في ما يخص قطاع الأزياء المصممة من مواد حيوانيّة من جلد وفرو، وذلك من خلال التعليم والارتقاء وإبراز الروابط الوطيدة بين قيمنا الأكثر أهمية؛ وهي احترامنا للحياة البشرية وحقوق الحيوان والبيئة».

شاهدي أيضاً بالفيديو:موضة الأناقة المحتشمة لربيع 2019 من عروض نيويورك

 

ويجدر التنويه إلى أن لوس آنجلوس هي الأنسب لعقد حدث  أسبوع الموضة الفيغن؛ نظراً لأن المدينة كانت في العام الماضي الأولى في حظر بيع ملابس وإكسسوارات الفراء. ويعتبر أسبوع الموضة الفيغن الثاني من نوعه في نهج الموضة الذي يزداد وعياً للأزياء وذلك بعد أن كان أسبوع الموضة في لندن لأزياء ربيع وصيف 2019 خالياً كلياً من أزياء الفرو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X