لايف ستايل /سياحة وسفر

"كاستوت غاليري دبي" يمدد معرض لوحات فرناندو بوتيرو إلى 2 مارس

نظرًا للإقبال الكبير من قبل جامعي التحف العالميين والشرق الأوسطيين، سيُمدَّد العرض الخاص بالرسام الكولومبي الشهير فرناندو بوتيرو حتَّى 2 مارس
أعمال بوتيرو الفنيَّة تُعرض في مجموعة من المتاحف الشهيرة في أنحاء العالم، بما في ذلك متحف الفن الحديث في نيويورك
الرسام الكولومبي الشهير فرناندو بوتيرو
هذه المجموعة تحظى باهتمام من قبل عشَّاق الفن وهواة جمع التحف
هذه الأعمال الفنية يجري عرضها للمرة الأولى في الـ"غاليري" بدبي
فرناندو بوتيرو ولد في سنة 1932 في ميدلين، بكولومبيا

أعلنت "كاستوت غاليري دبي " عن  تمديد فترة المعرض الكبير الخاص بالرسَّام الكولومبي الشهير فرناندو بوتيرو حتَّى الثاني من مارس/ آذار المقبل (2019)، نظرًا للإقبال الكبير على أعماله من قبل جامعي التحف العالميين والشرق الأوسطيين.


يضمُّ المعرض مجموعةً واسعةً من الرسوم واللوحات المائية ترجع للفترة الممتدَّة بين 1980 و2018، مع الإشارة إلى أنَّ هذه الأعمال تُعرض للمرَّة الأولى في الـ"غاليري". وهي تصوِّر "الطبيعة الصامتة" والآلات الموسيقية واللحظات اليوميَّة. علمًا أنَّ بوتيرو يُثمِّن لوحات الفن القديمة.


برع فرناندو بوتيرو الذي ولد في سنة 1932 في ميدلين بكولومبيا، كرسَّام وفنَّان استعاري. ويستعرض أسلوبه الأشكال المضخَّمة، مع تحوُّلات غير متوقعة في مقياس الرسم، ما يجعل المتابع يتعرَّف إلى أعماله بسهولة. وقد أُقيم المعرض الأوَّل لأعماله الفنّية في سنة 1970 بألمانيا.



إشارة إلى أنَّ أعمال بوتيرو الفنّية تُعرض في مجموعة من المتاحف الشهيرة في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك متحف الفن الحديث بنيويورك، ومتحف هيرميتاج بسان بطرسبرغ، ومتحف بالتيمور للفنون بولاية ميريلاند، بالإضافة إلى نويه بيناكوثيك الذي يقع في مدينة ميونخ الألمانية.


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X