عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر مرفوعة للعروس

تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر مرفوعة للعروس
عروس2018
تسريحات شعر مرفوعة للعروس
تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر
تسريحات شعر
تسريحات شعر عروس2018

تكتمل اطلالة العروس بتسريحة الشعر، التي تختلف فيها الكثير من الصيحات، لاسيما تسريحة الشعر المرفوعة، التي عادة ما تستخدمها الصبايا بحفلات زفافهنّ، لاطلالة راقية، لهذا إليكِ مجموعة من تسريحات شعر مرفوعة للعروس، لتختاري الأنسب لكِ.
يمكنكِ رفع شعركِ للوراء، ولكن أسفل الرأس، بخاصة وإن كنتِ تمتلكين شعرًا قصيرًا، كالتسريحة المعكوسة بلف الشعر، ووضع اكسسوار بسيط ومخملي، ولكنه عادة ما سيناسب حفل الزفاف البسيط، أو حفل ما بعد الزفاف.
أما إن كان الحفل يتسم أكثر بالفخامة، فاعتمدي تسريحة الشعر بالكعكة الكبيرة، سواء كانت مفرغة من الداخل، أو كانت عادية، مع فرق الشعر من المنتصف ووضع التاج المرصع بالأحجار ليناسب الفستان أكثر.


الضفائر يمكن أن تستخدميها ومن ثم رفع الشعر للوراء للأعلى، بحيث يكون شكل الكعكة أكثر اختلافًا، ولافتة أكثر للأنظار، وبحسب ذوقكِ اعتمدي معها مشابك الشعر، أو التاج الفخم.
لفتنا كذلك الشعر المصبوغ المرفوع للأعلى مع الشعر الفوضوي، وعادة ما يناسب صاحبة الوجه الممتلئ، ولكنّ الصبيّة صاحبة الوجه النحيف، يمكنها أن تعتمد على اللوك الأملس للشعر المرفوع بالكامل، بتسريحة الشعر المرفوع بأعلى الرأس، وتنسدل منها طرحتكِ، ومعها اختاري التاج المرصع بأحجار اللؤلؤ العاجي، أو على شكل ورود وفروع.


الشعر المرفوع مع الغرة العريضة من الصيحات الرائجة والحديثة، بخاصة وإن كنتِ تمتلكين جبهة عريضة جدًّا، أو خدود مملتئة، فستناسبكِ هذه التسريحة، وستضيء كذلك لون عينيكِ.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة مختلفة من تسريحات الشعر المرفوع، ما رأيكِ بها؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X