جمال /عطور

4 عطور ننصحك بها...لتلفتي الأنظار

تطبيق العطور خطوة جمالية يومية تقوم بها كل سيدة، للحصول على الانتعاش اللازم لتمضية النهار. اخترنا لكِ 4 عطور جديدة ننصحكِ بها . اعتمدت هذه العطور النغمات الرقيقة والعذبة، كذلك النغمات الشرقية الحادة والفخمة، إلا أنها في كل الأحوال صُمّمت لترضي طموح كل امرأة بالحصول على رائحة جذابة تلفت الأنظار إليها.

العطور



عطور بنغمات عذبة
صمّمت الدور العالمية العريقة خلال 2018، أجمل وأفضل العطور الجديدة، لترضي بها أذواق النساء كافة، من بينها عطر Joy Dior الذي تميز برائحته الحادة والأنيقة، المعتمدة على المندرين وخشب الصندل، والبرغموت، وعشب الباتشول، وخشب الأرز، والفواكه الحمضية... وعطر Nomade ذو الرائحة الناعمة والرقيقة التي تعتمد بشكل أساسي على النغمات المنعشة والخفيفة، كالبرقوق الأصفر والفريزيا الزهرية، وعطر Because It`s You، المرتكز على المسك والفانيلا وزيت الورد، إضافة إلى عطر Carat الفخم الذي يعتمد في تركيبته على الأزهار مثل الزنبق، واليلانج، والنرجس.

العطور


عطور بنغمات شرقية
احتلت النغمات الشرقية حيزًا كبيرًا في العطور التي أُطلقت خلال 2018، ونذكر منها عطر Terre de Lumière Intense المعتمد على النغمات الشرقية الآسرة، وعطر Amo Ferragamo المستوحى من الأزهار الشرقية الناعمة والرقيقة، وعطر Blouse Yves Saint Laurent، وهو عطر زهري – خشبي مميز وراقٍ، يعتمد في تركيبته على الفلفل الأسود والبرغموت، وقلب العطر الوردي الدمشقي، إضافة إلى المسك الأبيض وأخشاب الكشمير. إضافة إلى عطر L’Interdit Givenchy الذي يتركز على نغمات البرغموت والكمثرى، والكرز الحامض، ومسك الروم، وبراعم البرتقال والفل، والباتشولي ونجيل الهند، والكاراميل والفانيلا... وعطر Mon Guerlain Eau Florale الذي يمزج بين روائح الزهور الممزوجة بالأخشاب، وعطرEncens Divin المستوحى من عبق الشرق الأنيق، وعطرLa Nuit Trésor à la Folie من لانكوم، فضلًا عن. Gucci Guilty Oud الذي صدر عن دور غوتشي العريقة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:تاريخ العطور وأسرارها

 

تابعي أيضاً:

أفضل العطور النسائية الشرقية الفواحة من المول. كوم

شاب يستخلص خبرة 13 عامًا في صناعة العطور بالجنادرية 33

متى تنتهي صلاحية العطور؟

X