فن ومشاهير /مشاهير العالم

مايلي سايرس تنفي حملها مستخدمة البيضة الشهيرة

Miley Cyrus
الصورة التي نشرتها Miley Cyrus
Miley Cyrus في أحدث صورة لها
من حفل زفاف Miley Cyrus
Miley Cyrus & Liam Hemsworth

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار في خبر حمل مايلي سايرس Miley Cyrus من زوجها ليام هيمسورث Liam Hemsworth، نفت النجمة الأمريكية الأمر بطريقة طريفة.
وقد استخدمت مايلي البالغة من العمر 26 عامًا، صورة البيضة الشهيرة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وتغلبت على النجمة كايلي جينر Kelly Jenner لتصبح الصورة الأكثر إعجابًا على موقع انستقرام.
ولم تكتفِ مايلي باستخدام الصورة، بل أدخلت كلمة بيضة في كل كلمات التعليق الذي أرفقت الصورة به، حيث كتبت: "أنا لست حامل " egg-xpecting"، ولكنه أمر رائع " egg-celent" أن أعرف أنّ الجميع سعيد هكذا من أجلنا...نحن سعيدان أيضًا، ومتحمّسان "Egg-cited" للمرحلة الجديدة من حياتنا..ولكن في الوقت الحالي دعونا في شأننا، وعودوا لمشاهدة البيضة".
يشار إلى أنه، بعد علاقة دامت 10 سنوات تخللها الكثير من المد والجزر بين الثنائي ، أعلنت المغنية الأميركية رسميًّا الشهر المنصرم، زواجها من حبيبها النجم الأمريكي ليام هيمسورث. إذ نشرت المغنية المثيرة للجدل صورًا عدة لها في أحضان ليام هيمسورث عبر حسابها على انستقرام.

صور: مايلي سايرس تعلن زواجها من ليام هيمسورث رسمياً

وعلقت سايرس على الصور قائلة: «بعد 10 سنوات»، في إشارة منها إلى بداية العلاقة بينهما في العام 2009.
وكانت الشائعات والتكهنات حول زواج الثنائي انتشرت بعد تسريب بعض المشاهد من احتفال ارتدت فيه النجمة العالمية فستانًا أبيض، وقام النجمان بقطع كعكة الأعراس بحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء.
وظهرت في إحدى الصور بالونات كُتب عليها Mr & Mrs، فيما لم يُعلّق أيّ من الطرفين على الصور بالتأكيد أو النفي رغم انتشارها الواسع.
وكانت صحيفة Daily Mail البريطانية، قد كشفت أنّ الثنائي يستعدان للزواج في حفل سرّي سيقام في خليج بايرون بأستراليا.
وكان قرار المغنية الأميركية وخطيبها الأسترالي (28 عامًا) اللذين عقدا خطوبتهما للمرة الأولى في يونيو/حزيران من عام 2012، بجعل العلاقة رسمية، أتى بعد خسارة منزلهما في ماليبو نتيجة الحرائق التي اندلعت في كاليفورنيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X