فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا دياب تهاجم وائل كفوري: لا زالوا بدائيين... فهل قصدت هيفاء وهبي أيضاً؟

وائل كفوري
مايا دياب
وائل كفوري
وائل كفوري
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
مايا دياب

شنت الفنانة مايا دياب هجوماً على الفنان وائل كفوري، على خلفية مقابلته الأخيرة في برنامج "تخاريف"، كما شمل هجومها أيضاً الفنانة هيفاء وهبي، عندما إنتقلت بكلامها من صيغة المفرد إلى صيغة الجمع.

وقالت مايا دياب على الفنان رداً على ما قاله وائل كفوري، في برنامج "تخاريف"، أنه لو كان سائق باص لكان أنزلها، وأصعد هيفاء وهبي مكانها، وقالت " وائل لا يزال في الباص وأنا وصلت الى القمر بواسطة الصاروخ. هناك فرقٌ شاسعٌ في التنقلات. انا لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمريخ . هم لا يزالون بدائيين".

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط 


من جهة ثانية، أشارت مايا دياب إلى أن أغنيتها الجديدة " يصفّوا حكي" تشبهها كثيراً، لأنّ الناس يحبّون التدخّل في أمورٍ لا تعنيهم والاغنية رسالتها لا تتدخّلوا في ما لا يعنيكم، وأحبوا الآخرين، ولا داعي لأن تتدخلوا في شؤون الأخرين الخاصة والإنسانية... لو أن الناس يتعلمون كيف يحبون لكانت الدنيا بألف خير".

كذلك أشارت الى أنها تحضر أغنية جديدة مع عصام كاريكا "بتاخد العقل"، مضيفة أنها شعبية وباللهجة المصرية وإسمها "ربع ساعة" وسوف تطرحها قريباً جداً كلام مايا دياب جاء في دردشة قصيرة أجراها معها برنامج "عرب وود" في كواليس برنامج "ديو المشاهير" الذي حلّت ضيفة عليه في حلقة الأسبوع الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X