فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شقيق عامر خان الى السينما بعد غياب 19 عامًا

عامر خان
فيصل خان
عامر خان
عامر خان
فيصل خان

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيصل خان شقيق النجم عامر خان Aamir Khan الذي قدم دورًا في فيلم "Mela "، حيث تم عرضه بدور السينما في عام 2000، سيعود إلى التمثيل بعد غياب دام 19 عامًا.

وأضافت المصادر أنّ فيصل الذي طالما فشل مهنيًّا على خلاف أخيه عامر، ونادرًا ما دخل إلى عالم الشهرة ودائرة الضوء أيضًا، الآن، بعد سنوات عديدة، سيعود إلى السينما في بوليوود مع عمل فني جديد، لن يكتفي بالتمثيل فقط، لكنه سيغني أيضًا.

فيلم خان الجديد يحمل عنوان " Factor "، حيث سيغني أغنية رومانسية باسم "إيش تيرا"، وصرّح خان في حديث صحافي له بالقول: "هو مشروع حلمي، لقد تفاجأت باقتراح المخرج شاريك ميناج Sharique Minhaj في جعلي عنصرًا من الفيلم، وما أسعدني أكثر تقديمي لإحدى أغاني الفيلم بصوتي".

تابعي ايضا:

صورة.. عامر خان ضيف برنامج Koffee With Karan

إضافة الى ذلك، تحدث فيصل أيضًا عن شعار Bollywood الحالي، "المحتوى هو الملك"، وأشاد بـ قصة وسيناريو فيلمه الجديد، وأكد أنّ فيلم "Factor "يتميز بمحتواه العالي، ذي الجاذبية التي ستجلب الجماهير للسينما ، وذلك على حد قوله.

يُذكر أنّ الشقيقين كانا قد بدآ مشروعهما الفني والسينمائي معًا، وفي الوقت الذي كبر فيه عامر في مسيرته المهنية المتميزة، فشل فيصل ولم يكن قادرًا إلا على الهبوط في أيّ مشروع فني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X