جمال /شعر وتسريحات

صبغات جذور الشعر من "كولور واو".. اخفي الشيب بأقل من دقيقة

بخاخ لكثافة الشعر ريز ذا روت - 150 مل
شامبو للشعر المصبوغ كالار سكيوريتي - 250 مل
مستحضر تغطية جذور الشعر روت كوفر أب باللون الأحمر
مستحضر تغطية جذور الشعر باللون الفضي
بخاخ تصفيف وتثبيت الشعر الداكن اللون براس باند موس - 200 مل

تعمد الكثير من النساء، سواء كنّ ربّات منزل أو عاملات، إلى اعتماد صبغات جذور الشعر في المنزل، نظراً لما توفر لهنّ هذه الخطوة من الوقت والجهد والمال الذي يُصرف على صالونات التجميل المتخصصة.
المول.كوم يقدم لكِ سيدتي، صبغات جذور الشعر من "كولور واو"، منها ما هو بخاخ ومنها ما هو مستحضر تغطية يشبه البودرة ومنها ما هو شامبو، وجميعها تساعدك على التخلص من الجذور التالفة في أقل وقت ممكن.
وتعمل هذه التقنية على أن يتناسب كل لون بسهولة مع عدد من درجات الألوان المختلفة للشعر.
صبغات جذور الشعر أصبحت حاجة ملحّة لكل سيدة في ظل التسارع الذي نعيشه بحيث أصبحت النساء تغتنم الدقيقة لتنجز المهام والمسؤوليات الملقية على عاتقها، كوني أوّل من يطلب هذا المستحضر من المول.كوم.


1- بخاخ تصفيف وتثبيت الشعر الداكن اللون براس باند موس - 200 مل
ColorWow
للشعر الداكن اللون. يتميز المستحضر بتركيبته الغنية بالتوت التي تمنح الشعر اللون البرونزي التي تعمل على تحيد درجات اللون الأحمر الداكن والبرتقالي الزاهي ليمنح شعرك النعومة ويُسهل تصفيفه.
للحصول عليه، اضغطي هنا.

2- بخاخ لكثافة الشعر ريز ذا روت - 150 مل
ColorWow
تخلصي من الجذور التالفة في أقل وقت ممكن مع هذا المستحضر الحاصل على جوائز متعددة دون أن يغطي جذور الشعر التالفة. يتميز بتركيبته المقاومة للماء التي لا تجعل الشعر يكتسب مظهراً باهتاً أو جافاً ولا يترك  أثراً دهنياً على الشعر.
للحصول عليه، اضغطي هنا.

3- شامبو للشعر المصبوغ كالار سكيوريتي - 250 مل
ColorWow
تميز بمفعوله السحري على الشعر المصبوغ باستخدام تقنيته الجديدة التي تعمل على أن تكون التركيبات الأخرى خالية تماماً من الكبريتات. يحافظ على لون الشعر لإكسابه مظهراً أكثر تألقاً من خلال تنظيفه بلطف والحفاظ على الطبقة الخارجية المحيطة بالشعر ولذا يظل اللون ثابتاً.
للحصول عليه، اضغطي هنا.

4- مستحضر تغطية جذور الشعر باللون الفضي
ColorWow
يعمل على زيادة كثافة العشر وفرده بفضل تركيبته الخفيفة التي تجعل الشعر سهل التسريح وثابتاً. يعمل على زيادة حجم الشعر وفرده سريعاً في حين يمنح الشعر مظهراً ناعماً دون أن يجعله ذا ملمس خشن أو يترك أثراً دهنياً.
للحصول عليه، اضغطي هنا.

5- مستحضر تغطية جذور الشعر روت كوفر أب باللون الأحمر
ColorWow
تخلصي من الجذور التالفة في أقل وقت ممكن مع هذا المستحضر الحاصل على جوائز متعددة دون أن يغطي جذور الشعر التالفة. يتميز بتركيبته المقاومة للماء التي لا تجعل الشعر يكتسب مظهراً باهتاً أو جافاً ولا يترك  أثراً دهنياً على الشعر.
للحصول عليه، اضغطي هنا.

 

 

بعيداً عن صبغات جذور الشعر، نقدم لكِ نصائح قبل الصبغة.

حتى تتمكني من عمل صبغة ناجحة في المنزل، عليكِ اتباع النصائح الآتية:
1- تجنّبي اختيار الألوان الفاتحة جداً، أو الغامقة جداً لتغيير لون شعرك، وحاولي اختيار الألوان القريبة من لون شعرك الطبيعي، والتي تكون أفتح أو أغمق بدرجةٍ أو بدرجتين لا أكثر، حتى تحصلي على لون شعرٍ جديد طبيعي وجذاب.
2-  اشتري عبوات كافية من الصبغة، فهناك عدّة عوامل تتحكم بعدد العبوات اللازمة لعمل الصبغة، منها سماكة الشعر، وطوله، فإن كان شعرك قصيراً فإنّك تحتاجين إلى عبوةٍ واحدة، أما إن شعرك طويل يصل إلى الكتفين أو أطول من ذلك بقليل، فجهّزي عبوتان أو ثلاثة من الصبغة، بحسب حاجتك.
3-  افحصي حساسية الصبغة على منطقة صغيرة من الجلد - كرسغ اليد مثلاً - للتأكد من عدم وجود أي نوعٍ من الحساسية لديك من تلك الصبغة.
4- ضعي لون الصبغة على خصلة صغيرة من شعرك لمعاينة اللون قبل البدء بوضع الصبغة على كافة الشعر، ويمكنكِ أخذ خصلة مخفية من شعرك للقيام بتلك الخطوة ومعاينة النتائج، لتتجنّبي أي نتائج عكسيّة قد تحدث معك أثناء عملية الصبغة.
5- ارتدي القفازات المطاطيّة قبل استخدام الصبغة، وحوالي تجهيز كافة الأدوات اللازمة لها.

6- حاولي توزيع الصبغة بشكلٍ متساوٍ على الشعر، فجذور الشعر وأطرافه أكثر مساميةً من بقية أجزائه، ولهذا فقد تلاحظي أنه تشبّع بالصبغة وأخذ لونها قبل أيّ جزءٍ آخر، لذا تجنبي جذور الشعر، ثم وزّعي الصبغة على بقية الشعر، ولا تحاولي إشباع الأطراف بكميةٍ كبيرة منها، حتى لا تصبح بلونٍ أفتح، أو أغمق مما ترغبين.

 

طقم ساعات للجنسين... لإطلالة مطابقة مع الشريك

عطور شرقية لكلا الجنسين... لحضور آسر

اختاروا اكسسوارات جوالات من مول.كوم

دفاية صغيرة بمفعول كبير... اختاروا الأنسب لمنزلكم

أحزمة عصرية لـ ساعات الكترونية أكثر جاذبية
أدخلي البهجة إلى مطبخكِ مع أطقم الأواني الزاهية
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X