فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

رانفير سينغ: إضافة بادوكون إلى اسمي..لِمِ لا إنه لقب أسطوري

رانفير سينغ
رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادوكون
رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادوكون
رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادوكون
رانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادوكون

كشف نجم بوليوود رانفير سينج Ranveer Singh  خلال مقابلة بالبرنامج الحواري الشهير " Famously Filmfare " أنّ أكثر شيء جنوني فعله مع زوجته النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، هو الطيران عبر العالم مرات عدة لمجرد قضاء بضع دقائق معها، كما تحدّث عن الوقت الذي لم يجد فيه صدى حب من ديبيكا، في بعض الأحيان، لأنه حساس للغاية، وكان عليها أن تأخذ وقتها.

وأضاف سينغ، أنه قام بتنظيم قائمة الأغاني الأشهر لحضور حفل زفافهم في إيطاليا، وكشف أيضًا أنّ التغيير الكبير الذي واجهه بعد الزواج، هو أنه لم يستطع تفويت مكالمات الهاتف مع زوجته، ولا الابتعاد عن المنزل، أو ترك البيت من دون أكل.

تابعي ايضا:

صور..ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في أول ظهور بعد الزواج

رانفير كشف أيضًا عن رغبته في إضافة بادوكون إلى اسمه، وقال: "بما أنني أسقطت اللقب، فأنا بحاجة إلى واحد جديد، فلِمَ لا! إنه لقب أسطوري."

يشار إلى أنّ رانفير حقق حلم حياته، بارتباطه بحبيبته النجمة ديبيكا بادوكون في حفل زفاف أسطوري في بحيرة كومو في نوفمبر من العام الماضي.

مهنيًّا يشهد رانفير نجاحًا متواصلًا في أحدث أفلامه "Simmba " الذي تجاوزت إيرادته 200 مليون روبية مؤخرًا، ولا يزال يحتفظ بالصدارة في شبّاك التذاكر حتى الآن، بالإضافة إلى اكتشاف مهاراته في موسيقى الراب الجديدة في فيلمه المقبل" Gully Boy" .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X