بلس /أخبار

يجبران ابنتهما على الرقص وتعاطي الحشيش

طالبة.

أجبر مقاول وزوجته ابنتهما القاصر على ترك الدراسة من أجل تعليم الرقص وتعاطي مخدر الحشيش في حضورهما في الطالبية بمحافظة الجيزة، بزعم أن الرقص سيدر عليها أموالًا كبيرة من التعليم.
نجحت الطالبة في الهروب من منزل الأسرة، وتوجهت إلى مدرستها؛ حيث إنها طالبة في الصف الثاني الثانوي، وعندما سألها المعلمون عن أسباب انقطاعها عن الدراسة وتحويلها إلى الشئون القانونية للنظر في أمرها أخبرتهم بأنها أجبرت من جانب والديها على ترك الدراسة وتعليم الرقص وحضور حفلات تعاطي المخدرات لوالديها وأصدقائهما.
أحالت المدرسة الواقعة إلى قسم شرطة الطالبية وبإجراء التحريات تأكد صحة الواقعة، وأن الطالبة «ن.ط» 16 سنة، منعتها أسرتها من الذهاب إلى المدرسة، وباستدعاء الأبوين أنكرا الاتهامات المنسوبة إليهما، فتحرر محضر بالواقعة؛ لكنهما اعترفا بالواقعة بعد ذلك فتحرر محضر بالحادث أحاله اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة، التي نسبت إليهما تهمة إجبار الطفلة على تعاطي الحشيش، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات.
كان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغاً يفيد بتورط عامل وزوجته في إجبار ابنتهما القاصر البالغة من العمر 15 عاماً على ترك الدراسة، بالإضافة إلى استغلالها في الرقص بحفلات يتم إقامتها بمنزلهم.

X