أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. صوت وصورة «التوأم الأفغاني» لرئيس وزراء كندا «جاستين ترودو»

عبد السلام مفتون توأم رئيس الوزراء الكندي «جاستين ترودو»!
للفنان عبد السلام شعر بني وعينان ملونتان مثل جاستين ترودو تمامًا

صدق المثل الشعبي القائل «يخلق الله من الشبه 40»، وينطبق هذا المثل على مطرب أعراس أفغاني، أكدت وسائل الإعلام الغربية، قبل الأفغانية المحلية، أنه نسخة طبق الأصل إلى حد كبير، باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة، من رئيس الوزراء الكندي الشاب «جاستين ترودو».

المطرب الأفغاني «عبد السلام مفتون» توأم رئيس الوزراء الكندي!
وقد اشتهر مطرب الأعراس الأفغاني بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المحلية والأوروبية؛ نتيجة للشبه الكبير بينه وبين رئيس الوزراء الكندي «جاستين ترودو»، أصغر وأكثر قادة أوروبا وسامة وجاذبية في العالم.

توأم جاستين ترودو نجم أفغانستان في الغناء
وأصبح المطرب عبد السلام مفتون شخصية شهيرة في أفغانستان، عقب مشاركته في البرنامج الغنائي المحلي «نجم أفغانستان»، الذي أنتج على طراز البرنامج العالمي «ذا إكس فاكتور».

ينتظر دعوة شخصية من شبيهه رئيس الوزراء جاستين ترودو
ويجني شبيه ترودو رزقه من غنائه في الأعراس والمناسبات السعيدة، في حين عبّر عن تطلعه للقاء ترودو في يوم من الأيام، حيث صرّح قائلًا: «بالطبع أريد لقاءه، فهو شخصية عالمية.. أنا رجل فقير ولا أستطيع لقاءه، إلا في حال قام هو بدعوتي»، نقلًا عن «ذا ناشونال» ووكالات إعلامية أخرى.


الناس ينادونه في الشارع: جاستين ترودو
وبحسب مفتون، فقد نسي الناس اسمه، وصاروا ينادونه جاستين ترودو، مع أنه أكد أنه لم يكن يعرف شيئًا عن رئيس الوزراء الكندي، حتى رأى صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

زيادة فرصة فوزه باللقب جراء الشبه 50 في المئة
ويعترف عبد السلام مفتون بأن التشابه بينه وبين جاستين ترودو قد زاد من فرص فوزه بالبرنامج بنسبة كبيرة، تصل إلى 50 في المئة تقريبًا، وقد لقّبه الآلاف من محبيه بـ«جاستين ترودو» الأفغاني.
ولايزال مفتون يتنافس مع باقي المشتركين في البرنامج الغنائي؛ أملًا بالفوز، وتحقيق لقب «نجم أفغانستان»، ولعل شبهه الكبير مع جاستين ترودو قد يعزز من فرصة الفوز باللقب.

ستعرض الحلقة الأخيرة من «نجم أفغانستان» يوم 21 مارس
وقد زادت شعبية الفنان عبد السلام مفتون في بلده جراء شبهه الكبير برئيس الوزراء الكندي، خاصة بين الفتيات المتابعات للبرنامج الفني المشارك به «نجم أفغانستان».
يذكر أن ثمانية في هذه المرحلة يتنافسون للانتقال للمرحلة الأخيرة، حيث ستعرض الحلقة الأخيرة في 21 مارس القادم.
وقد برع مفتون في البرنامج بتقديم الأغاني الشعبية الرومانسية، وقد لفت أنظار المشاهدين، كذلك هو الحال مع أعضاء لجنة التحكيم.
«قيس ألفت»، موسيقار كندي من أصل أفغاني، وأحد أعضاء لجنة التحكيم، هو الذي أشار لأول مرة إلى التشابه بينهما، قال: «يبدو وكأنه رئيس وزرائي، صوته جميل، لديه قدرة صوتية وموهبة، قد يصبح جاستين بيبر التالي».

عبد السلام مفتون زوج وأب لأربعة أطفال
ويعتمد مفتون على الغناء والعزف في حفلات الزفاف وأعياد الميلاد؛ لإعالة زوجته وأطفاله الأربعة، إلا أنه واثق في أن شهرته ستزيد من الطلب عليه. وقال: «عندما أعود إلى مسقط رأسي، سيتصل بي الناس حتمًا».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X