فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تستقبل عيد الحب بـ "100 وجع"

الفنانة نوال الزغبي
نوال الزغبي تسعد لطرح ألبومها الجديد
تعود نوال الزغبي للتعاون مع روتانا من جديد
نوال الزغبي تسعد لطرح ألبومها الجديد
الفنانة نوال الزغبي
نوال الزغبي تسعد لطرح ألبومها الجديد
ألبوم نوال الزغبي الجديد يحمل اسم "100 وجع"

تواصل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الاستعداد لطرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "100 وجع"، وهو الألبوم الأول لـ "نوال" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد انقطاع بينهما دام لما يقرب من 10 سنوات.

"نوال" تقوم خلال الفترة الجارية بوضع اللمسات النهائية على الألبوم المقرر طرحه في عيد الحب الذي يصادف في الـ 14 من شهر شهر شباط\فبراير المقبل، والذي سوف يعيدها إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب قرابة 3 سنوات وتحديداً منذ إطلاق ألبومها الأخير "مش مسامحة".

ألبوم "100 وجع" سوف يضم 11 أغنية مختلفة، منها 7 أغنيات تتغنى بها باللهجة المصرية، بجانب ثلاث أغنيات لبنانية ومشروع أغنية باللهجة العراقية، والأغاني من ضمنها: «الجمال له ناسه» و«اللي براسي عملته» و«جوه قلبي» وغيرها.

من الجدير بالذكر أن "الزغبي" تعاونت في ألبومها الجديد مع أيمن بهجت قمر، ونور الدين محمد، وأمير طعيمة، وإيهاب عبد العظيم، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، وعمرو المصري وعمرو الشاذلي ومحمود الخيامي، ومصطفى العسال من مصر، وحسن عيسى، ومازن ضهر، وفضل سليمان، وعلي حسون من لبنان، أما الأغنية العراقية فهي من كلمات الشاعر أحمد عبد النبي وألحان بسام مهدي.

الأغنية الرئيسية للألبوم وهي أغنية "100 وجع"، هي أغنية باللهجة المصرية وتتعاون "الزغبي" خلالها مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن مصطفى العسال والموزع الموسيقى محمد العشي وجاري الآن تصويرها بطريقة الفيديو كليب تمهيداً لطرحها بالتزامن مع صدور الألبوم منتصف شباط\فبراير المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X