جمال /أخبار جمال

أروع وأكبر بوتيك لعلامة YSL BEAUTY في العالم يُفتتح الآن في دبي

طوم بيشو خلال حفل الافتتاح
المدير الإبداعي لعلامة YSL Beauty ،طوم بيشو Tom Pecheux، يفتتح البوتيك الجديد في دبي مول من خلال دورة Masterclass للمكياج
افتتاح بوتيك YSL Beauty في دبي

يسرّ YSL Beauty أن تعلن عن افتتاح بوتيكها الأوّل في منطقة الخليج وذلك في دبي مول. وسيكون هذا البوتيك المتجر المستقلّ الأكبر مساحة على الإطلاق لهذه العلامة الراقية.

ويُتوقّع أن يشكّل هذه المتجر الكبير والجديد الوجهة الجمالية المثالية في الخليج، مقدّماً خدمات فاخرة، تشمل المكياج والعطور، إضافة إلى مساحة تحمل شعار Make it Yours حيث سيتمكّن العملاء من إضفاء لمستهم الشخصيّة على مستحضرات المكياج والعطور مع أكثر الأكسسوارات رواجاً.

هذا ليس كلّ شيء، فعشّاق الجمال ومحبّو العطور سيعجبون بالغرفة الحصرية للأشخاص المميّزين حيث تتوفّر باقة واسعة من خدمات العناية بالجمال، ومجموعة من الفعاليات الرائعة على مدار السنة، المصمّمة لمنح العملاء تجربة جمالية لا مثيل لها أبداً. وسُتتاح أمام كلّ زوّار البوتيك الجديد إمكانية الحصول على منتجات وخدمات حصرية لا تتوفّر في أيّ مكان آخر في المنطقة.

إليكم المزيد! يمكن للعملاء التسجّل في برنامج الوفاء الذي يضمّ مكافآت، دعوات خاصّة، وهدايا مميّزة. وسيحصل كلّ من يزور البوتيك للمرّة الأولى على هدية مجانية للترحيب به، ما يعزّز من روعة التجربة الجمالية المنقطعة النظير التي صمّمتها لكم علامة YSL Beauty المترفة.

وقال هنا توم بيشو، المدير العالمي للتجميل، تبعاً لجلسة تعليم المكياج الحصرية التي أقيمت في بوتيك YSL Beauty للاحتفال بالافتتاح: "كلّما تقبّلت تفرّدك، كلّما ازداد تميّزك، وأصبح من الصعب الاستغناء عنك"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X