أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

فعاليات عائلية مميّزة خلال مهرجان دبي للتسوق

لامير
سيتي ووك
ميركاتو مول
لامير

يحرص مهرجان دبي للتسوق، على توفير أنشطة ترفيهية عالمية حافلة بالمتعة والبهجة لجميع أفراد العائلة. وفيما يلي قائمة بــأنشطة تضمن قضاء أوقات ممتعة للجميع طيلة مدة المهرجان.

السوق الموسمي
تحفل الدورة السادسة من السوق الموسمي بالكثير من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة اعتباراً من 24 يناير. حيث ينظم السوق الموسمي مجموعة من الأنشطة المتنوعة على مدار عشرة أيام، من ورشات الفنون والحرف اليدوية إلى العروض الموسيقية لفرق ومغنين وعازفي إيقاع ومنسقي موسيقى على المسرح الرئيسي في حديقة البرج وسط مدينة دبي. كما تتوافر مجموعة من أكشاك الطعام التي ستجعل من زيارة السوق الموسمي يوماً عائلياً حافلاً بالبهجة.

• "لوني تون" في ابن بطوطة مول
سيكون محبّو مسلسل الرسوم المتحركة "لوني تون" على موعد مع ثلاثة عروض حية كل يوم في ابن بطوطة مول، حيث ستبهج شخصية "تاز الإعصار" الجمهور بالغناء والرقص في الفترة من 24 يناير حتى 2 فبراير. تبدأ هذه العروض المجانية كل يوم في الساعة 5:00 مساءً، مع عرضين إضافيين في الساعة 6:00 مساءً و 7:30 مساءً، على مسرح قاعة الصين. وفضلاً عن العروض الكرنفالية الجوالة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق.

• أجواء إيطالية في ميركاتو مول
يقدّم ميركاتو مول عرضاً مبهجاً لضيوفه بعنوان "حلم من البندقية" اعتباراً من يوم 12 يناير. يستحضر هذا العرض تراث الكرنفالات الإيطالية من خلال أداء يقدمه فنانو أكروبات وممثلون لمجموعة من الألعاب البهلوانية والمشاهد المسرحية التي تستمر لثلاثين دقيقة. يقام العرض مرتان يومياً في الساعة 4:00 مساءً والساعة 6:00 مساءً. بالإضافة إلى عروضاً جوالة من بينها "تشاك كوميدي" مرتين يومياً في الساعة الخامسة مساءً والساعة الثامنة مساءً. وأخيراً، يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بممارسة الفنون والحرف اليدوية في نادي الأطفال يومياً من الساعة 5:45 مساءً حتى الساعة 6:45 مساءً.

أنشطة متنوعة في "لا مير"
تقدّم "لا مير" أنشطة ترفيهية مميزة للعائلات تشمل عروضاً للألعاب النارية كل خميس وجمعة، وعروضاً موسيقية جوالة كل ساعة من 6:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بالأنغام من منسقي موسيقى على الشاطئين الشمالي والجنوبي من الساعة 1:30 ظهراً وحتى 5:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً في العطلات الأسبوعية. كما سيستمتع هواة قرع الطبول الصغار بورشات تعليمية كل جمعة وسبت في الساعة 4:00 مساءً و 5:00 مساءً و 6:00 مساءً على الشاطئ الشمالي من "لا مير". أمّا الأطفال الذين يفضلون الفنون والحرف اليدوية فيمكنهم إطلاق العنان لإبداعهم في أجنحة مخصصة مقابل مقهى "سكة" على الشاطئ الجنوبي من "لا مير" من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 10:00 مساءً خلال العطلات الأسبوعية، وذلك حتى نهاية المهرجان في 2 فبراير.

• عالم العجائب فيذا بوينت
يحضّر ذا بوينت الكثير من المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة، إذ يمكن لمحبّي عروض الجرأة الاستمتاع بالعروض العائلية لسيرك عالم العجائب، بينما يبهر الفنانون المتجولون المشاهدين قبل العرض الرئيسي بأجواء كرنفالية نابضة بالحياة. وسيبتهج الأطفال بعرض حيويّ لرقص الروبوت تؤديه فرقة راقصين بتشكيلات لافتة. تستمر العروض ابتداءً من 26 يناير حتى 1 فبراير الساعة 5:00 و6:15 و7:35 و 8:30 مساءً.

• وادي الذهب في ديرة سيتي سنتر
سيرحب ديرة سيتي سنتر بالزوار والمقيمين للاستمتاع بفعالية وادي الذهب، مصممة بشكل مميز كجزء من احتفالات الدورة الـ 24 لمهرجان دبي للتسوق التي تحتضن في جميع أنحاء المدينة. وتسمح هذه الفعالية لزوارها بتجربة العيش كرعاة البقر على طراز أفلام الغرب الأميركي، والتقاط أجمل الذكريات من خلال أنشطتها المميزة. كما ستُتاح لهم فرصة العثور على الذهب، وركوب الثيران، والتصويب على المعلبّات، والمشاركة في ورش العمل خاصة للأطفال. كما يمكن للمتسوقين المشاركة في البحث عن عملة معدنية ذهبية، بحيث سيتمكن من يحظى على هذه العملات المعدنية استخدامها في سحب دولاب الحظ، لفرصة الفوز ببطاقات مركز التسوق للهدايا الفورية، بالإضافة الى جوائز من بطاقات هدايا المحلات التجارية المشاركة.

• فنون الشارع في سيتي ووك
سيحتضن بوليفارد سيتي ووك مجموعة من الفعاليات تعكس خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق. حيث يمكن للعائلات ما بين 24 و26 يناير ابتداءً من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل يوم الخميس، وابتداءً من الساعة 2 مساءً حتى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، الاستمتاع والترفيه بهذه الأنشطة التي تضم :كرنفال الترامبولين، والقلاع المطاطية للأطفال، ومساحة موسيقية تسمح للأطفال بتجربة آلات موسيقية المختلفة، ومنطقة للإبداع، بالإضافة الى أكشاك للتسوق، ومسرح رئيسي لمختلف الأنشطة الفنية.

• حكاية قرصان
باستخدام مؤثرات بصرية بالضوء والليزر وتقنيات الإسقاط الضوئي، يروي عرض "حكاية قرصان" قصة خاتم زمرّد ومعركة ملحمية بين القراصنة والغواصين الباحثين عن اللؤلؤ من دبي. سيُبهر هذا العمل التخيّلي المشاهدين بصور السفن الضخمة وحرب المدافع وحوريات البحر والقراصنة، بما يضمن البهجة والمتعة لجميع أفراد العائلة، الذين يمكنهم مشاهدته مجاناً في دبي فستيفال سيتي مول خلال أوقات عمل المول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X