لايف ستايل /سياحة وسفر

"فيرمونت" تفتتح الفندق الأوَّل لها في الرياض

"فيرمونت" تفتتح الفندق الأوَّل لها في الرياض

أعلنت فنادق ومنتجعات "فيرمونت" التابعة لـ"أكور للفنادق" AccorHotels، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح "فيرمونت الرياض"، الفندق الأوَّل لها في مدينة الرياض السعودية. ويتألَّف "فيرمونت الرياض" من 298 غرفة فندقية، وهو جزء من مجمّع «البوابة الاقتصادية» المُميَّز، الذي يضمُّ مراكز المؤتمرات والمساحات التجارية التي يشغلها أكثر من 70 شركة عالمية ومؤسَّسة إقليمية. علمًا أنَّ "فيرمونت الرياض" هو الفندق الفاخر الأقرب (15 دقيقة بالسيارة) إلى مطار الملك خالد الدولي، كما أنَّه الفندق الفخم الوحيد الذي يقع في الجزء الشمالي من المدينة.

لمناسبة الافتتاح، قال سلامة بن سعيدان، ممثِّل مالك الفندق: "نحن مسرورون للغاية بافتتاح "فيرمونت الرياض" (...)، بما يلبِّي الاحتياجات المختلفة للضيوف، من خلال وسائل الراحة ومراكز اللياقة البدنية وخيارات الطعام المختلفة، إلى جانب قاعات خاصَّة بالاجتماعات والمناسبات الخاصَّة".
ويضمُّ "فيرمونت الرياض" 298 غرفة فندقية، بما في ذلك 40 جناحًا استثنائيًّا، تشمل وسائل الراحة الأكثر حداثةً، بالإضافة إلى المزايا التي تعكس تميُّز فنادق ومنتجعات "فيرمونت" حول العالم. وتتراوح مساحات الغرف الفندقية بين 40 مترًا مربعًا و395 مترًامربعًا، وهي محمَّلة بألوان راقية وغنية، كما توفِّر إطلالات مذهلة على الرياض.

تجربة "فيرمونت غولد"

يمكن للضيوف الباحثين عن مزيد من التميُّز، إلى جانب الضيوف من أعضاء برنامج الولاء لفنادق أكور"لو كلوب"، الاستمتاع بتجربة "فيرمونت غولد"، والتي تشمل الدخول الحصري إلى "صالة فيرمونت الذهبية" الخاصَّة، والتي تتضمن أماكن خاصَّة لتسجيل الدخول والخروج من الفندق، وقاعات للاجتماعات، وخيارات الطعام والمشروبات بالمجان، بما في ذلك وجبة الفطور والمقبلات، وشاي ما بعد الظهيرة.

بين الأصالة والحداثة
وقد قامت مجموعة "إلـ دبليو ديزاين"، الشركة الدولية المتخصِّصة في الديكور الداخلي، بإعداد تصميم خاص بالفندق يمزج بين الأصالة والحداثة في آنٍ. ومن الخارج، يبدو "فيرمونت الرياض" تحفة معمارية أنيقة. وهو يحتوي على قاعتين كبيرتين لعقد الاجتماعات والمناسبات والمؤتمرات، تتميزان بحداثة التصميم، حيث يمكن أن يستوعب كلٌّ منها ما يصل إلى 1.500 ضيف. كما يضمُّ الفندق 10 غرف للاجتماعات.

خيارات الطعام
في شأن خيارات الطعام، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الأطباق المحلية والعالمية الفاخرة، والمعدَّة في المطابخ المفتوحة. وفي هذا الإطار، يُقدِّم The 365 فرصة استثنائية لتجربة وجبات طعام فريدة من نوعها، متاحة على مدار اليوم، ومستوحاة من تسعة مطابخ عالمية. ويقدّم Café Connect بدوره، خدمات الوجبات الخفيفة. ويتخصَّص مطعم House of Grill ب بشرائح اللحم، بينما يستمدُّ مطعم Pesto نكهاته من منطقة جنوب إيطاليا. أمَّا مطعم Plaza فيتيح لمرتاديه تذوُّق تشكيلة مُنوَّعة من المشروبات والشاي اللذيذ، مصحوبة بالحلويات محلية الصنع، وذلك في أجواء خاصَّة ضمن صالة Savoy Lounge.

الاستجمام وتجديد الحيوية
ولضيوف الفندق الذين يتطلَّعون إلى الاستجمام وتجديد الحيوية، يوفِّر الفندق مرافق، مثل: غرف الاسترخاء والبخار والساونا، وحمَّام السباحة المغلق. كما يضمُّ الفندق مركز سبا، وصالون حلاقة للرجال يحمل اسم Gentlemen’s Tonic.
وثمة تجربة مميزة للنساء في الصالة المخصصة لهنّ Ladies Lounge، والتي تتضمن مركز سبا وصالون تجميل وناديًا رياضيًّا. وتقع صالة النساء بجوار غرف وأجنحة الضيوف في الفندق، وتدير الصالة- بشكل حصري - موظفات من ذوات الخبرة لضمان الخصوصية والراحة التامة.
ولغاية 31 مارس/ آذار 2019، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض خاص على حجوزات الغرف، ابتداءً من 440 دولارًا أمريكيًّا للإقامة لليلة (شاملة وجبة الفطور لشخصين).

*للحجز والاستعلام يرجى زيارة الرابطFairmont.com/Riyadh أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X