لايف ستايل /سياحة وسفر

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل كهوف الرخام في بحيرة كاريرا
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل "سالار دي أويوني"، وهو أكبر مجمّع للملح في العالم
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل جزيرة يوكاتان
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل "هيتاشي سيسايد بارك"
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل ترولتونغا في النرويج
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل "مندنهال آيس كافز"
صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم، تشمل الحديقة الجيولوجية الوطنية في تشانغي

تتوزَّع مجموعة من الروائع الطبيعية حول العالم، بحث لا يمكن تخيُّل روعتها إلا عند زيارتها. وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" بالصور على عناوين سياحية مذهلة في العالم:

الحديقة الجيولوجية الوطنية في تشانغي

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
تقع هذ الجبال في مقاطعتي سونان ولينزي، بمدينة زانغيي في قانسو الصينية. وتمتدُّ على مساحة 322 كيلومترًا مربعًا. وقد تراكمت الأحجار الرملية الحمر والرواسب المعدنية في الحديقة الجيولوجية الصينية لأكثر من 20 مليون سنة، ما تسبَّب في إعداد هذه الطبقات الأخَّاذة.

"مندنهال آيس كافز"

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
لا يمكن لأصحاب القلوب الضعيفة الوصول إلى الكهوف الجليدية داخل جبل مندنهال الجليدي في جونو بسهولة، بل يجب على المغامرين أن يجولوا أوَّلًا في الجبل الجليدي، ثمَّ عليهم أن يتسلقوا الجليد للوصول إليها.

 



"هيتاشي سيسايد بارك"

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
"هيتاشي سيسايد بارك" في اليابان، تمتلئ بنبات "كوشيا" الذي يتحوَّل لونه إلى الأحمر الفاتح، خلال أشهر الخريف. وهي تمتدُّ على مساحة 190 هكتارًا، وتمتاز بالزهور المتفتحة على مدار العام، والتي تجتذب السائحين، ومن بينها مليون زهرة نرجس و170 نوعًا من التوليب... وتضمُّ هذه الحديقة مسارات للدرَّاجات، ومدينة ملاهٍ صغيرة مع عجلة.

كهوف الرخام في بحيرة كاريرا

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
تقع الكهوف الرخامية قبالة جبال الأنديز الباتاغونية، وهي تشكَّلت بفعل 6000 سنة من الأمواج المتلاطمة التي تأكل الحجر!

"سالار دي أويوني"

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
يمتدُّ مجمّع الملح الأكبر في العالم على مساحة 10.582 كيلومترًا مربعًا، ويقع في مقاطعة "دانييل كامبوس" في "بوتوسي" بجنوب غرب بوليفيا، بالقرب من قمة جبال الأنديز وعلى ارتفاع 3665 مترًا فوق مستوى سطح البحر. وهو يجذب المسافرين في أي وقت من السنة. عندما يجفُّ، يكون المسطّح عبارة عن ورقة أفقية تمامًا. وأثناء موسم الأمطار، تعكس البحيرة الضحلة السماء تمامًا.

القباب الصخرية

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
شواطئ المكسيك جذَّابة، ولكن ثمة تجربة فريدة من نوعها تنتظر السائحين تحت الأرض، وذلك في شبه جزيرة يوكاتان حيث تتعدَّد الفجوات الصخرية، والثقوب التي يتسبَّب بها الحجر الجيري المنهار. المياه الباردة واضحة بما يكفي لرؤية الأسماك تحت القدمين.

ترولتونغا

صور: عناوين سياحية مذهلة في العالم
ترولتونغا، عنوان يقدِّم أحد الأمثلة عن طبيعة النرويج الجميلة، ويُعرف خصوصًا بالصخرة البارزة فيه، على ارتفاع 2300 قدم فوق بحيرة رينجدالسفاتنت، ما يجعل المسافرين الجريئين يجلسون على الحافة، لالتقاط الصور التذكارية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X