عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور تاج عروس ذهبي من انستقرام للعروس السعودية

صور تاج عروس
صور تاج عروس ذهبي من انستقرام
صور تاج عروس
صور تاج عروس ذهبي
صور تاج عروس ذهبي
صور تاج عروس ذهبي من انستقرام
صور تاج عروس

تاج العروس السعودية يعكس الكثير عن شخصيتها وذوقها، والتاج الذهبي عاد للبروز من جديد، بعد أن هيمن التاج الفضي لفترة طويلة من الوقت، ومع ظهور الفساتين باللون الذهبي والكريمي الفخم، أصبح التفكير في تاج العروس السعودية الذهبي أكثر طلبًا، لهذا جمعنا لكِ صور تاج عروس ذهبي من انستقرام.
لاطلالة ملكية فخمة، اختاري الشكل التقليدي من الطراز القديم المعروف للتاج، مستوحاة من العصور الوسطى وحكم الرومان، سيناسب أكثر فستانكِ الفخم بقصة السندريلا المطرز والمنفوش بشكل كبير، نسقيه مع عقد فاخر ذهبي لتكتمل الطلة وكأنكِ نجمة تلمعين في السماء.


أو بإمكنكِ تنسيق أحجار اللؤلؤ العاجي باللون الكريمي، للتناسب أكثر مع لون الفستان والتاج الذهبي، كالتاج بأحجار اللؤلؤ المسحوبة بشكل قطرات الماء، مرصع على شكل ورود أنيقة، تمنحكِ اطلالة مخملية بخاصة مع خصلات شعركِ الذهبية، وتناسب أكثر فستانكِ المطرز بالدانتيل مع بعض أحجار اللؤلؤ.
لفتنا كذلك التاج الفخم المرتفع، والذي قد يكون خيارًا جيدًا للعروس القصيرة، يمنحها اطلالة فخمة وراقية، وطولًا مضاعفًا، اختاريه مع أقراط مستوحاة من التاج نفسه، بخاصة وإن كنتِ تتمتعين بوجه نحيف، فالأحجار الكبيرة والفخمة لن تضايقكِ.


لفتنا كذلك التاج الذهبي مع لمسة الروز للعروس المخملية، التي تميل أكثر إلى الأجواء الخيالية الحالمة، وتختار فستان زفافها بسيطًا وهادئًا، يمكنكِ اعتماد التاج المطرز البسيط من دون كثير من التفاصيل.
إدخال ألوان أخرى مع التاج الذهبي سيجعلكِ لافتة للأنظار، كالتاج المرصع ببعض الأحجار كبيرة الحجم باللون الأحمر، بالإضافة إلى اللؤلؤ العاجي، مستوحى أكثر من الطراز الهندي، إن كنتِ تميلين لهذه الأجواء، بخاصة مع صاحبات الشعر الأسود.
أخبرينا أيّ تاج ذهبي أعجبكِ أكثر بهذا الألبوم؟.

تابعي أيضاً بالفيديو:تسريحة شعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X