أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات كلاسيكية موضة 2019 لمختلف مناسباتِك

Sara Bostani Abaya سارة البستاني
الزين عبايه Alzain Abaya ملونة
عبايات جون Abayat Guin
Fc Abaya
عبايات مونيا Monya
Abaya Jinan عبايه جنان
الزين عبايه Alzain Abaya
Abaya Design عبايه ديزاين
Sara Bostani Abaya عبايات سارة البستاني
Angline العبايه من أنجلين

العبايات الكلاسكية أساسية في أيّ مناسبة تتّسم ببعض الرسمية، سواء بالنهار أو السواريه في الليل، تتألق بها الصبايا وتتمتع أيضًا بالأسلوب المحتشم، مع لمسة الذوق والهوية العربية، التي لطالما نجدها بـ تصاميم العبايات مهما اختلف ستايلها، وإليكِ التفاصيل.

الستايل الواسع والمنسدل يناسب كثيرًا الصبايا بخاصة النساء الممتلئات قليلًا كالعباية من Angline، مع بعض التطاريز البسيطة حتى لا تبدي مبهرجة مع انسدال التصميم.

 Angline

المناسبات الكلاسيكية ليس شرطًا أن تكون مطرزة بالكامل، فقد يكون كل ما تحتاجينه هو تطريز بسيط كالفروع البيضاء بـ رسومات الورود على التصميم من Abaya Jinan عباية جنان، نسقيها مع كعب مدبب أبيض أو فضي، وشنطة من اللون نفسه.

أما إن كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر فخامة، فستميلين إلى العبايات الملونة مع التطاريز أو الرسومات، كالموديل من الزين عباية Alzain Abaya، مع رسومات الورود الزرقاء، نسقيها مع حجاب أبيض، وشنطة لامعة أو مع الشرايط، لاطلالة فخمة وراقية.

Alzain Abaya

الكشاكش بالعبايات تضيف لمسة شبابية إلى مظهركِ كالعباية من الزين Alzain Abaya، مع الكشكش على الجزء السفلي والأكمام، ولمسة الخامة اللامعة قليلًا، نسقي معها الحجاب الأسود من الستان الحريري، وحذاءً ملونًا لامعًا، ولا تنسي الاكسسوارات.

الفيلفت مع الستان المخمل من التصاميم الراقية التي تناسب أكثر حفلات المساء من عبايات جون Abayat Guin، اختاريها مع شوز حمراء، وطرحة سوداء لتضيف لكِ لمسة فخمة لاطلالتكِ ككل.

الياقة الكبيرة للعباية، قد يكون خياركِ الذكي في المناسبات الكلاسيكية نهارًا، كالموديل من عبايات مونيا Monya، نسقيها مع طرحة نود من البيج أو البيبي روز، وشنطة صغيرة الحجم بدرجات النود نفسها، للمسة هادئة تتماشى مع مناسبتِك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

عبايات سوداء فخمة من الفاشينيستا سندس القطان
موديلات عباية مخصّرة تفضلها النجمات
عبايات مخمل موضة شتاء 2019 من الفاشينيستا حنين الصيفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X