كيف ترتدين فساتين زفاف الكمّ الواحد؟

19 صور

تحظى الفساتين ذات الكتف الواحدة بشعبيّة كبيرة، بفضل الطلّة الأنيقة التي تؤمّنها للمرأة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر الفساتين بكتف واحدة، بمختلف النقشات والطرازات، للمناسبات الرسميّة وغير الرسميّة. لكن ماذا لو اخترت فستاناً بكتف واحدة لزفافك؟!إنّ ارتداء هذا الطراز من الفساتين يتطلّب نوعاً معيّناً من اكسسوارات العروس لإبراز جمال الفستان. فما هي الطريقة، التي يجب أن ترتدي العروس بها هذه الفساتين، وكيف؟
1 ـ جرّبي الفستان ذا الكتف الواحدة، قبل شرائه. لن تتناسب هذه الفساتين مع كلّ الأجسام، خصوصاً إن كانت منطقة الصدر كبيرة، إذ قد يحرم من سترتديه الراحة. جرّبيه بالتالي، وتأكّدي من أنّه يليق بجسمك، وأنّه مريح بما فيه الكفاية، قبل شرائه.
2 ـ ارتدي حمّالة صدر من دون أشرطة: حتّى لو كان لديك حمّالات بأشرطة ملوّنة ومزخرفة، فلا ترتديها مع فستان زفافك، لأنّها ستُحبط الطلّة المرجوّة.
3 ـ تجنّبي ارتداء كنزة أو سترة فوق الفستان: في الواقع، إنّ الهدف من الفستان بكتف واحدة هو إظهار الكتف المكشوفة. لذلك، تجنّبي إخفاءه بكنزة أو سترة.
4 ـ اختاري اكسسواراً بسيطاً: تجنّبي القلادات الضخمة، لأنّها لا تليق بهذا الطراز من فساتين الزفاف. ننصحك باعتماد الأقراط أو الخواتم أو الأساور، واختاري نوعاً واحداً منها فقط.
5 ـ سرّحي شعرك بشكل يكمّل كتفك المكشوفة: إن رغبت في تسريح شعرك بشكل مسدول، ضعيه خلف كتفيك، أو دعيه يميل إلى الكتف المخبّأة بالكمّ، مع إمكانية أن تعتمدي الشينيون لإظهار كامل شكل الفستان.

يمكنك أيضاً قراءة بعض المواضيع التي تحقق لك أطلالة مميزة نهار زفافك:

نصائح مفيدة عند اختيار حذاء الزفاف

10 فساتين زفاف تساوي الملايين!

آخر إطلالات النجمات بفساتين الزفاف