اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أحمد سعد يروج لفيلمه الجديد ويتجاهل ريم البارودي

أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
أحمد سعد
7 صور

حرص الفنان أحمد سعد على الترويج لفيلمه الجديد "خطيب مراتي"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى انستقرام، ونشر فيديو لبرومو الفيلم، وعلّق سعد على الفيديو: "إن شاء الله قريبًا فيلم "خطيب مراتي" بطولتي.. وإخراج حمادة عفيفي، إن شاء الله يعجبكم"، وقد لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا، وكان أبرز التعليقات: "الفيلم ده اتصور جزء منه قبل زواجه من سمية، والجزء التاني بعد الزواج"، "بالتوفيق يا رب، إنت إنسان وفنان محترم ربنا يزيديك من نعيمه يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وتساءل بعض الجمهور من خلال التعليقات عن موعد عرض الفيلم في باقي البلاد العربية، وعلق أحد متابعي سعد: "متى بينعرض في الإمارات".

وتجاهل سعد ذكر أيّ معلومات عن زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي خلال منشوره على صفحته، على الرغم من مشاركتها معه فى بطولة الفيلم، وتساءل جمهوره ومتابعوه عن ريم من خلال التعليقات: "هيّ ريم معاك في الفيلم ..؟؟.ربنا يوفقكم"، ولكنه لم يجب على التعليقات.

جدير بالذكر أنّ سعد انتهى خلال الفترة الماضية من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مسحراتي"، ومن المقرر أن يشارك بها في شهر رمضان المقبل.