رونالدو يعترف بالتهرب الضريبي

رونالدو وخطيبته يغادران المحكمة بعد دفع الغرامة والفائدة بتسوية مالية جيدة
حضر رونالدو للمحكمة برفقة خطيبته جورجينا واعترف بتهربه الضريبي
لم يدل بتصريحات للإعلام
جورجينا ساندت خطيبها رونالدو في المحكمة
رونالدو سعيد لأن الحكم بسجنه 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ
نجح رونالدو بتفادي وسائل الإعلام ولم يدل بأي تصريح لها
6 صور

انضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي المشاهير المتهمين بالتهرب الضريبي، ومن بينهم منافسه اللدود «ميسي». حيث ألزمت محكمة مدريد الإسبانية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدفع غرامة مالية كبيرة تصل إلى 21.4 مليون دولار.
وحضر رونالدو صباح اليوم الثلاثاء 22 يناير الجاري، إلى المحكمة برفقة خطيبته جورجينا رودريغيز، وفشل فور وصوله في تجنب وسائل الإعلام التي اندفعت نحوه لالتقاط الصور قبل انعقاد الجلسة في قضايا التهرب الضريبي خلال تسعة أعوام قضاها في صفوف ريال مدريد. حسب ما نشرت صحف إسبانية وموقع «24 سات».

لن يسجن
ووقع البرتغالي اتفاق تسوية لإنهاء القضية، بعد تقبله عقوبتي الغرامة المالية والسجن 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ، إلا أنه لن يقضي أي وقت في السجن لأن القانون ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها. ولم يدل رونالدو بأي تعليق أثناء دخوله المحكمة، واكتفى فقط برسم الابتسامة غير العصبية أمام الكاميرات.

مدة النطق بالحكم على رونالدو في المحكمة
واستمع رونالدو للحكم برفقة خطيبته، واستمر النطق بالحكم «15» دقيقة فقط. ونفى سابقاً مهاجم يوفنتوس في عام 2017 اتهاماً بتعمد إخفاء دخله في إسبانيا في الفترة بين عامي 2011-2014. وقال المدعي العام في إسبانيا الأسبوع الماضي، إن رونالدو دفع 6.5 مليون دولار غرامة، إضافة إلى ما يقدر بنحو مليون يورو فائدة مستحقة في يوليو 2018.

فر من الإعلام بمساعدة شرطيين إلى المطار
وفور خروج رونالدو من المحكمة، فر من وسائل الإعلام بمساعدة وحراسة شرطيين إلى المطار فوراً للسفر في رحلة خاصة إلى تورينو.