أزياء /أخبار أزياء

مجموعة SANDRO لربيع وصيف العام 2019

SANDRO لربيع وصيف العام 2019

تتألق سيدة ساندرو لموسم ربيع وصيف  2019، من خلال التباين حول العالم، وتعتمد الثنائية كأحد أبرز مفرداتها، فيما تعتنق إيفلين شترايت رؤية متعددة الثقافات وتتماشى مع التوجهات السائدة. ففكرة السفر تعتبر موضوعاً معتاداً لها، حيث تنتقل من قصة إلى أخرى لتحتفي بالإرث الثقافي لحقبة التسعينيات.


تحقق سيدة ساندرو التطور عبر رحلة زمنية فيما تتلاعب في ذهنها شخصيات نجوم الاناقة من مراهقتها. والتزاماً بقواعد لباس سيدات الأعمال في التسعينات خلال عطلة في منطقة الهامبتونز، فإنها تنسق بين أسلوب ملابس الشارع العملية في عالم مفعم باللمسات الكلاسيكية المميزة. بنطلون كحلي مخطط مستوحى من الإبحار واليخوت مع حذاء رياضي يحمل طابعاً أنيقاً. قميص البولينغ برسومات السلاسل الذهبية مع جينز بلون باهت ورقع وحقيبة على الخصر. قطع الدنيم المغسولة التي تبرز كنزة كحلية فضفاضة مع أزرار ذهبية. منسوجات بغرز كبيرة، نقوش الأوشحة والرقع أو التويد تتباين مع الدنيم الفضفاض والجمبر والقبعات أو الجوغر. وضمن تلك التشكيلة، حيث تجتمع العناصر المختلفة معا وتتمازج بشكل طبيعي جميل. وتجمع دار الأزياء بين العوالم المختلفة بحرية وتستعمل التناقض بين ما هو أنثوي وذكوري – ومن الأمثلة على ذلك إطلالة تجمع بين معطف المطر ذي القصة الرجالية مع تنورة كسرات منقوشة.


وبالتوازي مع تلك الروح العملية المرحة، تواصل دار الأزياء العودة إلى حقبة التسعينات وتختفي بأسلوب حقبة "التكنو"، فالإيقاعات في أول مهرجانات Love Parade تعطي المجموعة إيقاعها المميز من خلال الشعارات المطرزة أو المطبوعة أو حتى المنسوجة ومنها Born To Love أو World Lovers وغيرها من الشعارات الرنانة. ويمكن أن نرى الوجه المبتسم الشهير على البلوزات البسيطة، فيما نلاحظ المزج والتنسيق في أسلوب (غابر) وخاصة في جاكيت قطني باللون البيج مع بطانة داخلية يتناسق مع تنورة قصيرة بنقش جلد الثعبان. وفي لمسة شاعرية، حصلت حقيبة (لو) على لمسات متجددة في نسخة جديدة تحمل مرايا لامعة. ولا غنى لسيدة ساندرو عن أحذية (فليم) و (أسترو) الرائعة للحصول على إطلالة جميلة تناسب كافة الأزمان. فسيدة ساندرو تسير على خطى رغباتها خلال هذه الرحلة المتعددة الثقافات.

تابعي أيضاًً:

حملة Chloé الإعلانية لربيع وصيف 2019

علامة لونشان Longchamp تكشف النقاب عن مجموعة ربيع وصيف 2019 في دبي

رشيت بازيبالي أطلق مجموعته لربيع وصيف 2019 بحضور المصمم العالمي كنزو تاكادا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X