لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الأكثر حظاً في العام 2019

الأبراج الأكثر حظا في العام 2019

توقعات الأبراج لعام 2019، مليئة بالمفاجأت والأحداث السارة للعديد من الأبراج. فمن هي الأبراج التي ستتغيّر حياتها نحو الأفضل؟ ومن هي الأبراج الأكثر حظاً لعام 2019؟ تعرّفوا مع "سيدتي نت" على الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام.

الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الأبراج الأكثر حظا 2019


مولود الثور سيكون محظوظاً للغاية في العام الجديد وفي كل المجالات. وسيشهد في الأشهر التالية: فبراير/ شباط ويناير/ كانون الثاني والنصف الاول من مارس/آذار فترة مثالية مفعمة بالنجاحات الشخصية والمهنية، والمادية. وفي شهر سبتمبر/ أيلول سيكون مميزاً جداً؛ إذ سيكون الشهر الأكثر سعادة في العام كله. أما الأشهر الاولى من السنة فستكون حافلة بالرضا وسيعيش علاقات عمل جديدة وتحالفات ستعود على الثور بالفائدة.
على الصعيد المادي، سيكون عام 2019 كريماً جداً مع برج الثور، وبالتالي هناك فرص عديدة للنمو ولزيادة المدخول.

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج الأكثر حظا 2019


برج العذراء في العام 2019، سيكون الحظ حليفه على شتّى الاصعدة، سواء العاطفي أو المهني وحتى المادي. فعام 2019 هو عام العذراء من دون منازع.
بداية العام ستكون هادئة نسبياً، ولاحقاً كل شيء سيصبح أفضل وأجمل من اي وقت مضى. مولود العذراء سيشعر وللمرة الاولى منذ فترة طويلة بأنه بالفعل سعيد.
الكاريزما الخاصة به ستصبح واضحة للآخرين الذين فشلوا في رؤيتها سابقاً. مع بداية شهر سبتمبر/أيلول قدرة العذراء على زيادة مدخوله المادي سترتفع بشكل كبير. كل شيء يتعلق بالحياة العاطفية سيكون مثالياً سواء في الحب أو في الزواج أو حتى في إتخاذ قرار الزواج. في حال كان العذراء يعرف كيف يتواصل بدبلوماسية وبهدوء، فإن غالبية المشكلات يمكن تفاديها. الأشهر الأكثر رومانسية للعذراء: هي فبراير/ شباط ونوفمبر/ تشرين الثاني.

الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الأبراج الأكثر حظا 2019


عام 2019، سيكون مصدر القوة لبرج الجوزاء؛ إذ سيتم التحرّر من كل المشاعر السيئة والطاقة السلبية. فالعام الجديد هو عام البدايات الجديدة. جميع المشاكلات التي كان يعاني منها مولود الجوزاء ستجد طريقها الى الحل.
هناك الكثير من الحظ الجيد خلال العام 2019، والسعادة بانتظار برج الجوزاء وسيكون كل ما عليه فعله هو التعامل مع المشاكلات حين تفرض نفسها بعقلانية وعدم السماح لها بجره الى الوراء. فعام 2019 عام الطاقة والسعادة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأبراج الأكثر حظا 2019


عام 2019 يحمل الكثير من الإيجابية للعقرب وسيكون هناك الكثير من الطاقة. سيختبر مشاعر جديدة وهي الإنتعاش والراحة والطافة. فرصتان كبيرتان ستبرزان خلال العام الجديد واحدة منهما تتعلق بالسفر خارج البلاد وهذه الرحلة ستعود بالكثير من الفائدة على العقرب. الفرصة الثانية هي الحب والذي سيبرز خلال فصل الخريف.
برج العقرب سيستفيد من دعم كوكبي أورانوس وزحل. الحياة المهنية للعقرب في العام الجديد ستصل الى مراحل غير مسبوقة من النجاح. زحل سيجلب الكثير من الطاقة، الافكار الجديد، والحب لتعلم المزيد، بينما اورانوس سيكون الأساس المتين الذي يساعد من اجل المضي قدماً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬ ‬‬‬

الأبراج الأكثر حظا 2019


سيجد مولود القوس الحظ حليفه في حياته المهنية، حيث سيكون كوكب المشتري في بيت القوس حتى العام 2020 وهذا ما سيجعله يوسع آفاقه. هناك فرصة للسفر ولتكوين معارف جدد. وهذه المعارف ستوفّر للقوس فرصة جديدة تحفزه عقلياً ما يعيد إليه حبه للتطور والمضي قدماً بعد ان كان قد فقد تلك الشرارة بسبب الأعوام المنصرمة التي شهدها سابقاً.
عام 2019 سيشهد مولود القوس النجاح، والرخاء، وسيتمكن من كسب المزيد من المال وبالتالي التخلّص من المشكلات التي كانت عالقة.
بين ابريل/ نيسان ويونيو/ حزيران سيعيش تطورات عاطفية هامة جداً. أما مابو/ ايار سيكون رومانسياً بشكل مميز؛ لأن فينوس كوكب الحب سيكون في بيت القوس. سيجد مولود القوس نفسه أمام الكثير من الفرص وسيتمكن من إظهار مواهبه امام الجهات المسؤولة عنه، وافكاره المبدعة ستجلب له الاعتراف والشهرة. عام 2019 هو عام مثالي مهنياً للقوس.

شاهدي المزيد عن الأبراج مع جومانة وهبي من خلال الضغط هنا.

 

اقرئي أيضاً:

الأبراج الـ 5 الأكثر غيرة!

الأبراج الأكثر تشاؤماً ومصدراً للطاقة السلبية!

الأبراج الأكثر انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X