اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مطار دبي الدولي يصدح بـ "أنغام السعادة"

مبادرة موسيقية في مطار دبي الدولي
مطار دبي الدولي يصدح بـ "أنغام السعادة"
2 صور

وصولك أو انطلاقك من مطار دبي الدولي هذا الأسبوع لن يكون تجربة عادية، من خلال مبادرة موسيقية أطلقتها هيئة الثقافة والفنون في دبي، ستصدح أصوات العزف على البيانو، ومجموعة من الآلات الكلاسيكية الأخرى في مطار دبي الدولي من الساعة السابعة صباحاً، وتتواصل حتى الثانية ما بعد منتصف الليل.
فقد تقدمت هذه الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، بهذه المبادرة الموسيقية ضمن مشروع «أنغام السعادة»، الذي تنظم من خلاله عروض فنية وموسيقية تشمل ثقافات متنوعة من مختلف بقاع العالم، بهدف نشر السعادة بين المواطنين والمقيمين، ونشر روح التسامح عبر فقرات فنية تتناسب مع أذواق الجمهور.
وقال مستشار الثقافة والتراث في (دبي للثقافة) حكم الهاشمي: "تكمن أهمية مشروع أنغام السعادة في نشر الوعي الثقافي والفني في كل مكان بدبي، ويعد مطار دبي الدولي واجهة أساسية تجمع شعوباً مختلفة في مكان واحد".
وسيعزف في برنامج المبادرة مجموعة من الفنانين المحترفين على آلات البيانو والكمان والساكس والتشيلو، طوال أيام الأسبوع، في ثلاث فقرات: الأولى في الصباح من السابعة حتى العاشرة صباحاً، والثانية من 11:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً، والفترة الثالثة ستكون من الساعة 11 ليلاً حتى الثانية بعد منتصف الليل.