عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

إكسسوار شعر عروس من الكريستال

إكسسوار شعر عروس من الكريستال
إكسسوار شعر عروس
إكسسوار شعر
إكسسوار شعر عروس
إكسسوار شعر
اكسسوارات مميزة
إكسسوار شعر عروس من الكريستال
اكسسوارات مميزة
إكسسوار شعر عروس
إكسسوار شعر عروس
إكسسوار شعر

تسريحة العروس بحاجة إلى اكسسوارات شعر تزينها وتزيدها فخامة وجمالًا، كلمسة اكسسوار الكريستال المترفة، بتصاميم مختلفة وعصرية تلائم أذواق كل الصبايا، وتناسب كذلك التسريحة وفستان الزفاف الذي اخترتِه، وإليكِ التفاصيل.
سلاسل الاكسسوارات التي تزين الشعر المرصعة بالكريستال، قد يكون خيارًا مثاليًّا لصاحبة الشعر الداكن والطويل، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين تسريحة الشعر المنسدل للوراء، مع الغرة على الجانبين أو من دون مع الشعر الأملس.


دمج الكريستال مع خامات كالدانتيل أو التول الناعم، سوف يضيف لمسة مترفة لاطلالتكِ، كالاكسسوار الدانتيل مع تطريزات أحجار الاكسسوار، تضعينه على أحد الجانبين، بحيث يغطي الجبين بشكل مائل، وكأنكِ عروس أنيقة عائدة من زمن الستينيات.
التاج التقليدي البسيط لا غنًى عنه بخيارات الصبايا، وإن كنتِ تبحثين عن شئ يناسب ميزانيتِك، فالتاج الكريستالي سيكون الخيار الأنسب، لاطلالة مترفة لكنها لم تكلّفكِ الكثير.

كما يمكنكِ دمج التاج المرصع بالكريستال مع أحجار أخرى كاللؤلؤ العاجي، بخاصة وأنه رائج بشكل كبير هذا العام، واعتمدته كثير من دور الأزياء العالمية في ما يخص أزياء العروس.
مشابك الشعر ستناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن اطلالة مختلفة، ولمسة بسيطة تعكس ذوقكِ الناعم، تضعينها على أحد جانبي الشعر، أو كلا الجانبين، مع أحجار الكريستال صغيرة الحجم.
أو اختاري التاج على شكل مشبك بالأحجار الكريستالية الأكبر حجمًا، يتوسط ويغرس أكثر في شعركِ، مع تسريحة الشعر المرفوعة كالعكعة، كالملكات.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من اكسسوارات شعر عروس من الكريستال .. أيّ واحد أعجبكِ اكثر؟.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:تسريحة شعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X