فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناهد السباعي بالفيديو: متفائلة مع العام الجديد و2018 كانت "مش حلوة"

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي من كواليس برنامج "الراديو بيضحك"
ناهد السباعي مع والدتها ناهد فريد شوقي
ناهد السباعي من كواليس برنامج "الراديو بيضحك"
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي من كواليس برنامج "الراديو بيضحك"

أبدت الفنانة ناهد السباعي تفاؤلها بالعام الحالي، مؤكدة أنّ العام 2018 لم يكن سعيدًا بالنسبة لها، ومرت خلالها بالعديد من المواقف السيئة، ولكنها تعلمت منها دروسًا عدة، أهمها أنّ تفكيرها صار "عقلانيًّا" أكثر، وقالت إنها تشعر بارتياح للعام الجديد، وتنتظر خلاله الكثير من الأحداث السعيدة.
وأضافت لبرنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، أنها مشغولة حاليًّا باستكمال تصوير فيلم "اللعبة الأمريكاني"، عن سيناريو وحوار لوالدها الراحل مدحت السباعي، وأكدت أنّ الفيلم "لايت كوميدي" يناسب العائلة على غرار مسلسلها الأخير "هبة رجل الغراب"، مشيرة إلى أنها ستظهر فيه بشكل مختلف تمامًا ، وتقدّم شخصية جديدة لم تقدمها من قبل سواء في التلفزيون أو السينما، ويشاركها البطولة، أحمد فهمي، وشيماء سيف، ولم يتحدد بعد موعد لعرضه.


وحول وصفها بممثلة الإغراء قالت إنّ أيّ ممثلة تتمنى هذا اللقب، ولكنها في فيلم "يوم للستات"، ظهرت في كل مشاهدها بشعر "منكوش"، كما ظهرت في مسلسل "هبة رجل الغراب" بصورة دميمة، وقالت: إزاي يكون دوري في المسلسل إغراء، كما أكدت أنها تحب لقب "ممثلة الجوائز"، وقالت: مفيش فيلم قدمته إلا وأخذت عليه جائزة، أو الفيلم نفسه أخذ جوائز عالمية.
وأوضحت ناهد أنها تتمنى العمل في المسرح، مشيدة بعرض "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، قائلة: انبهرت من شكل المسرح من أول لحظة، ومبسوطة أنّ المسرح رجع تاني، وهو نجم كبير اتربيت على مسرحه.
وتابعت مؤكدة أنها أقرب إلى والدها الراحل الكاتب والمخرج مدحت السباعي من حيث الشكل، ولكن تشبه والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي كثيرًا، من حيث الطباع، وتعتبرها أقرب إنسان اليها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X