عروس سيدتي /شهر العسل

برج الحمل أين يسافر في شهر العسل هذا العام؟

روما وجهة ساحرة
شهر عسل 2019
روما وجهة شهر عسل 2019
روما وجهة ساحرة
روما مدينة ساحرة
برج الحمل يسافر إلى روما
روما وجهة شهر عسل 2019

يهتم محبو الأبراج باتّباع توقعات البرج الخاصة بهم، ماذا يخبّىء لهم وما هي الأحداث المتوقع حدوثها خلال عام كامل على الصعد كافة. لكن هل فكرتِ يومًا ما، أنّ برجكِ يدلكِ على وجهة شهر عسلِك؟ إذًا لأصحاب برج الحمل اكتشِفوا أين يسافر سنة 2019:
برج الحمل استعِد لشهر عسل مرفّه في روما.
بالنسبة إلى برج الحمل، يتعلق هذا العام بالمغامرة وبوجهة زفاف ستكون ذكية، وبالتالي فسوف تكونين في الخارج فعلًا لشهر العسل المقبل. لذا عليكِ التفكير على صعيد دولي مع لمسة من التعلم لتنشيط عقلكِ وتوسيع آفاقِك.


استعدا للعيش لا دولتشي فيتا - La Dolce Vita (وتعني الحياة الجميلة) في روما، حيث يمكنكما تناول صحن كبير من الباستا المصنوعة منزليًّا لاثنين، والاستمتاع بتجربة الأمنيات المشتركة عند نافورة تريفي لوف Trevi Love Fountain والقيام بجولة على الدراجات الإسبانية وأنتما تمسكان بيديكما معًا. وعندما تكونين مستعدة لتجربة مثيرة أخرى، يمكنكِ النزول في فندق يؤمّن لكِ مشاهدة الغروب والاستمتاع بهذا المنظر.


روما
إنّ روما مدينة تعجّ بالزوار وتغصّ بهم. لذلك قد تُعتبر الخيار الأمثل لشهر العسل. وهي المدينة الدهرية وإحدى أهمّ المحطات في العالم. تضمّ تحفًا فنية ملهمة وهندستها تفرض نفسها وتاريخها العريق. بالتالي ستثري المدينة أيّ فرد يزورها. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ روما قريبة أيضًا من سورينتو وساحل أملفي، ما يمكّنكما من زيارتها كلها. وإذا كنتما تفضلان رؤية أكبر المدن الإيطالية، فإنّ بإمكانكما الجمع بين روما وفلورنسا والبندقية.
البندقية
البندقية هي بالفعل محطة فريدة من نوعها وتتمتع بنفحة رومانسية، وعلى الجميع أن يزورها ولو مرة في العمر! إنها ساحرة منطقة فينيتو، وستعيدكم بالزمن، وأنتم تعبرون مئات الجسور الصغيرة التي تربط هذه المدينة الساحرة المغمورة بالمياه.

تعرفي أيضاً من خلال الفيديو على برج الحمل:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X