لايف ستايل /منازل المشاهير

ملكية بروس ويليس للبيع بداعي السفر

الممثل بروس ويليس Bruce Willis
الممثل بروس ويليس Bruce Willis وعارضة الأزياء والممثلة إيما هيمنغ Emma Heming
إطلالة على المطبخ الرحب، في منزل بروس ويليس Bruce Willis
في منزل بروس ويليس Bruce Willis، تطغى الألوان الحيادية على مكونات غرفة المعيشة
في منزل بروس ويليس Bruce Willis، يشي الصالون المودرن بالهدوء
الأناقة تحكم غرفة نوم بروس ويليس Bruce Willis الرئيسة
إطلالة على الحمام الرئيس في منزل بروس ويليس Bruce Willis،
في منزل بروس ويليس Bruce Willis، تلفت الاكسسوارات الأنظار

عرض الممثّل بروس ويليس Bruce Willis وعارضة الأزياء والممثِّلة إيما هيمنغ Emma Heming ملكيتهما الواقعة في "بدفورد كورنرز" للبيع، مُقابل 12.95 مليون دولار أمريكي.

ملكية بروس ويليس للبيع بداعي السفر

تمتدّ ملكية الثنائي على مساحة 1.298 مترًا مربعًا، وهي تتوزّع على أربعة مبانٍ. ووفق أخبار صحافيّة، فإنّ قرار البيع هو جزء من خطّة النجمين الانتقال إلى الساحل الغربي، ليكونا أقرب إلى العائلة. وسيسكن الزوجان في شقّة جديدة تبلغ مساحتها 280 مترًا مربعًا، وتقع في "وان وست إند"، بمدينة نيويورك.


يحتوي المنزل الرئيس المعروض للبيع، المنزل الذي تبلغ مساحته 836 مترًا مربعًا، فضلًا عن المنازل الريفية الثلاثة المنفصلة، على 12 غرفة نوم و9 حمّامات. ويمتاز المنزل الرئيس بحضور غرفة من الزجاج، بالإضافة إلى غرفة السينما وغرفة اللعب، من دون الإغفال عن ملعب التنس والمسبح وحديقة الخضروات.

في الصالون، تحلُّ ألوان حياديَّة على الأساسيَّات والاكسسوارات، بهدف إشاعة الهدوء وتعزيز الطراز الـ"مودرن" في المساحة.

ويتكرّر حضور الألوان الحيادية على مفروشات غرفة المعيشة ذات الأرضية الباركيه الداكن اللون. وتنقسم الغرفة المذكورة إلى قسمين: الأوّل يحضن موقدًا وشاشة تلفاز، والثاني مجهّز لاستقبال الضيوف.

وعلى الرغم من رتابة الألوان الحيادية في غرفة الطعام، إلا أنّ لوحة الحصان تلفت الأنظار، فهي تُغطّي بالطول مساحة من الجدار الرئيس.

يحظى المطبخ بدوره بالرحابة، وهو يطلّ مباشرةً على المساحات الخارجية، من خلال نوافذ الزجاج. ويغلّف خشب الجوز الخزائن بالكامل، كما يبرز موقد في إحدى الزوايا، تعلوه مرآة محوطة بإطار خشب.

وتحكم الأناقة مكوّنات غرفة النوم الرئيسة، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تُقابل الشرفة.

من جهةٍ ثانيةٍ، يغطي الرخام جدران الحمّام الرئيس، فيما يبرز الخشب الفاتح على الخزائن وإطار المرآتين اللتين تعلوان حوض الغسل. وقد تمّ فصل مساحة الـ"دش"، بواسطة لوح زجاج شفّاف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X