عروس سيدتي /الحب والرومانسية

علّمي شريكك الرومانسية بهذه الخطوات

رومانسية الشريك
حب و رومانسية
حب
رومانسية الشريك
حب الشريك

تتواجد الرومانسية بالفطرة عند النساء وهي على عكس الرجال . فيتّسم الرجال ببرودة في طريقة تصرّفهم و ردود فعلهم حتى في التعبير عن مشاعرهم . ولكن ... لا شيئ يصعب علينا , اذ نقدّم لك الخطوات التي يمكنك من خلالها تعليم شريك حياتك الرومانسية :


الرومانسية
إن أول خطوة يتوجب على الشريكة القيام بها، أن تكون هي رومانسية في البداية، حيث يتوجب على المرأة القيام ببعض الأمور الرومانسية لزوجها، مع العلم بأن الرجال لا يقدرون مثل هذه الأمور مقارنة بالنساء، إلا أن هذه التصرفات تحفزه على رد الجميل و القيام بالمثل.


إظهار الحاجة
إن أغلب الرجال لا يمتلكون المهارة للتعامل مع شريكاتهم، و بالتالي يتوجب على المرأة أن تظهر لشريكها مدى أهمية الرومانسية لها، و ما هي التصرفات التي تفضلها و تجعلها سعيدة و راضية، و كما قد تحتاج بعض النساء للرومانسية خارج العلاقة الزوجية المعتادة، و بالتالي يجب إظهار هذا الأمر للـ زوج حتى يستطيع أن يفصل بين العلاقة الزوجية و الرومانسية.


التوازن في العلاقات
في الواقع عند قيام أي شخص لبعض التصرفات, ثم الحصول على مردود مرضي جراء ذلك، فأنه يشجعه على تكراره, و كذلك الأمر لدى الرجال، فيجب على المرأة إيجاد الطرق المناسبة لمكافئة الشريك عند إقدامه على إظهار المشاعر و العاطفة، و خلقه لجو رومانسي، و لا يترتب على مفهوم المكافئة القيام بأمور عظيمة، حيث أن بعض الكلمات اللطيفة قد تفي بالغرض، أو أن خلق جو هادى و مريح للاسترخاء قد يفي بالغرض أيضا.

 

تابعي أيضاً:

عبارات حب تجلب السعادة في العلاقة الزوجية

رسائل شوق للزوج البعيد

أسرار البنات عند الوقوع في الحب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X