عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة باللون الأزرق من أسبوع الهوت كوتور

فساتين خطوبة باللون الأزرق من أسبوع الهوت كوتور
Georges Chakra
Ziad Nakad
Georges Hobeika
Ziad Nakad
Ziad Nakad
Ziad Nakad
Elie Saab
Elie Saab
Ziad Nakad
Georges Hobeika
Elie Saab
Zuhair Murad
Alexis Mabille
Elie Saab
Zuhair Murad
Zuhair Murad
Ziad Nakad
Zuhair Murad

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الملكية المفضلة للأميرات والنجمات، لما يتمتع به من سحر خاص وجاذبية، وقد ظهر اللون الأزرق في العديد من التصاميم خلال أسبوع الملابس الراقية لموسم ربيع وصيف 2019.

وقد إخترنا لكِ التصاميم التي تناسب يوم الخطوبة، حيث القصّات المنفوشة والمبهرة التي ستجعلك أميرة متوجة في الحفل.

برزت الفساتين الزرقاء المنفوشة في العديد من عروض الأزياء، مثل فستان Alexis Mabille الستان والمزين بالريش على الصدر.

فستان خطوبة أزرق



كما قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين زرقاء بدرجات مختلفة، مثل الفستان الذي يجمع بين الأزرق وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي والأخضر في تناغم أخّاذ.

وكذلك أبدع إيلي صعب فساتين زرقاء بقصّات أنثوية مع شق جانبي طويل يكشف الساق، ومزينة بأحزمة حول الخصر مع لمسات ذهبية أو برّاقة.

ومن توقيع جورج شقرا Geoges Chakra، إخترنا لكِ فستان أزرق فاتح بتصميم عصري يناسب حفلات الخطوبة البسيطة ويعكس شخصيتك الناعمة بقماش الشيفون الإنسيابي ووشاح الرقبة.

أيضاً قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زرقاء أنثوية بتصاميم منفوشة، الفستان الأول بالتنورة التول مع تطريزات برّاقة في الجزء العلوي وبأكمام طويلة، وبالتالي يناسب العروس المحجبة.

فستان خطوبة أزرق


كما قدم فستان خطوبة منفوش بتنورة ذات طبقات وثنيات مطرزة بالورود الناعمة، مع أكمام قصيرة وقصّة High Low.

وتنوعت فساتين زياد نكد Ziad Nakad باللون الأزرق، وظهرت بها التطريزات ولمسات الريش، منها الفساتين المنفوشة والفساتين بالقصّات العمودية مع التنورة الإضافية.

وظهرت الفساتين الزرقاء في تصاميم عديدة خلال عرض أزياء زهير مراد Zuhair Murad، مثل فستان الكشاكش بتدرجات الأزرق مع القصّة الـHigh Low، الفستان الضيق مع التنورة الإضافية الواسعة، الفستان بالشق الجانبي الطويل مع حزام الخصر.

أيضاً قدم زهير مراد فستان A Line بأكمام طويلة وقبّة V باللون الأزرق مع تطريزات زرقاء، وفستان أنثوي بصيحة الـPeblum وشق جانبي طويل مع حزام الخصر الذي يبرز القوام النحيل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X