عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات لشعر متوسط الطول للعروس

تسريحات لشعر متوسط الطول
تسريحات لشعر متوسط الطول
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس
تسريحات لشعر متوسط الطول للعروس

الشعر متوسط الطول يناسبه كثير من التسريحات، فالحيرة قد تكون بين الخيارات الكثيرة للتسريحات التي تناسب طول هذا الشعر، بالإضافة إلى أن تلبي رغبتكِ بالحصول على الاطلالة التي تتمنّينها وتعكس ذوقكِ كذلك.
تسريحة الشعر المرفوعة ولكن في آخر الرأس، هي الأنسب عن الكعكة المرفوعة بمنتصف فروتِك، حتى يتناسب طولها مع شكل التسريحة، إلا إنّ رغبتِ أن تجعليها فوضوية، بحيث تتناثر الخصلات الأقصر من كلا الجانبين.


يمكنكِ الابتكار قليلًا في تسريحة الكعكة، بأن تكون ملفوفة قليلًا أو بشكل مائل، مع اكسسوارات الشعر أو التي تتخللها الورود.
الضفيرة قد تكون أحد خياراتِك، لكنّ طول شعركِ سيجعلكِ تختارين الضفيرة للوراء، لأنّ هذه التسريحة سوف تأخذ الكثير من طول الشعر، ولكنها غاية في النعومة والانسيابية.


إذا كنتِ تتمتعين بشعر أسود ليلكي، لِمَ لا تختارين تسريحة الشعر المفرغة والملفوفة لبعض الخصلات، سوف تجعل شعركِ يبدو كثيفًا وكأنه طويل، مع الشينيو من الأمام ليضيف لمسة من الفخامة.
يمكنكِ التمتع بكل الثقة وترك شعركِ منسدلًا إلى الوراء، مع وضع بعض الاكسسوارات على أيّ الجانبين أو التاج الفخم، كما يمكنكِ أيضًا عمل الأطراف بطريقة ويفي وليس كلها، حتى لا يبدو شعركِ أقصر، إن كنتِ لا تفضلين الشعر القصير، فقط اكتفي بالأطراف.
بهذا الألبوم إليكِ تسريحات لشعر متوسط الطول للعروس، لتختاري منها ما يناسبكِ؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:تسريحة شعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X