أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ما حقيقة نهاية الحب الاسطوري بين ملك ماليزيا وملكة جمال روسيا؟

ملك ماليزيا وملكة جمال روسيا
ملكة جمال روسيا 2015
بعد زواجهما
ملك ماليزيا

بعد مرور شهرين فقط على زواجهما الأسطوري، أفادت وسائل إعلام روسية أن السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا وملكة جمال موسكو 2015، أوكسانا فويفودينا، يرتبان إجراءات الإنفصال لكن أحداً من الزوجين لم يعلق على تلك الأنباء.

وقال موقع إزفستيا الروسي، إن ملك ماليزيا وملكة جمال موسكو شرعا باجراءات الطلاق، كما أكدت الخبر مجلة المشاهير الروسية "ستارهيت"، وذكرت أن السبب في الطلاق هو "برود العلاقة بين الملك والجميلة الروسية"، وعلى تلغرام كتبت قناة "تولكو نيكومو" عنوان: "احتمال نهاية حكاية سندريلا الأسطورية مع الملك".

وكانت تقارير أفادت في وقت سابق أن الزوجين ينتظران مولودهما الأول بعد زيارتهما لعيادة ألمانية.

بحفل زفاف خيالي.. ملك ماليزيا يعلن زواجه من ملكة جمال روسيا السابقة

وعلق والد الزوجة وجراح العظام الروسي، أندري غورباتينكو، مجيباً عن أسئلة الصحفيين بقوله: "أنا لا أقرأ على الإنترنت، ولو كان الخبر صحيحاً لكنت أول من يعلم".

وتأتي تلك الأنباء على خلفية تعيين السلطان عبدالله سلطان أحمد شاه ملكاً جديداً لماليزيا خلفاً لمحمد الخامس، الذي تنازل عن العرش بعد سنتين فقط من الجلوس عليه.

وكانت أوكسانا فويفوجينا (25 عاماً) قد سرقت الأضواء العام الماضي حينما أعلنت عن اعتناقها الإسلام وزواجها من الملك (49 عاماً)، الذي أعلن تنازله عن العرش، وأقيمت الأفراح والليالي الملاح، في 22 نوفمبر 2018، في أحد المنتجعات الفاخرة بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X