عروس سيدتي /شهر العسل

وجهتك إلى شهر العسل في الأشهر المقبلة!

شهر العسل لا ينتسى مهما كانت وجهتكم في السفر و سوف تتذكرون تلك الرحلة, بمغامراتها السيئة والشيّقة بفرح وحنين. إليكم أفضل الأوقات للسفر إلى أهم الوجهات في جميع أنحاء العالم لشهر عسل سعيد!

تابعي المزيد: أفضل جزر فى الكاريبي لتمضية شهر العسل


نوفمبر:

ريفييرا مايا
ريفييرا مايا

ريفييرا مايا وميريدا، المكسيك: ساحل البحر الكاريبي الذي يحوي منتجعات شاطئية شاملة.. إذا كنتم في ترغبون برحلة على الطريق، فيمكنكم الوصول بالسيارة خلال أربع ساعات إلى ميريدا، العاصمة الداخلية الملونة لشبه جزيرة يوكاتان.

ديسمبر:

الكونغو
الكونغو


رواندا :تجدر الاشارة الى أنّ حديقة البراكين الوطنية الرواندية التى تمتد على طول الحدود مع اوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية، تعد موطن الغوريلا الجبلية فى العالم ومن أفضل الأوقات لرحلات الغوريلا هو موسم الجفاف القصير من منتصف ديسمبر إلى أوائل فبراير (أو موسم الجفاف الطويل، يونيو – سبتمبر).


يناير:

 

الكاريبي
الكاريبي


سانت بارث: عدد قليل من جزر الكاريبي تتمتع بحاذبية سانت بارث، التي تكون في يناير بعد احتفالات رأس السنة الجديدة أقل ازدحامًا وبأسعار معقولة. تُعتبر تابعة للأراضي الفرنسية على بضع ساعات فقط بالطائرة من الساحل الشرقي، تتمتع بالمنتجعات والشواطئ الفاخرة ومدن التسوق مثل غوستافيا، ومطاعم مميزة.


فبراير:

أندونيسيا
أندونيسيا


بالي، إندونيسيا: ليس هناك وقت سيّىء لزيارة جزيرة بالي، مليئة بـ المنتجعات الشاطئية الفاخرة، والمعابد الهادئة، والسكان المحليين اللطفاء. جربوا بضع ليالٍ في بلدة ساحلية مثل نوسا دوا، أولواتو، أو ليجيان.

تابعي المزيد: 6 خطوات لشهر عسل شتوي ورومانسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

X