اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرأة الدلو... صفاتها وميزاتها

المرأة الدلو، شخصيتها وصفاتها، وما الذي يميزّها عن الأبراج الأخرى، يطلعك عليها "سيدتي نت" للتعرّف عن كثب على المرأة الدلو في السطور الآتية:

برج الدلو: من 20 يناير الى 18 فبراير

المرأة الدلو


الكوكب المؤثّر: أورانوس وزحل
رمزه: الدلو
رمزه الصيني: النمر
العنصر: هوائي
طبيعته: نظري
اللون المفضّل: اللون الفيروزي
حجر الحظ: الفيورز
البرج المعاكس: الأسد
أبرز ميزاته: ثابت
ارقام الحظ : 11- 29- 38-47- 56
 

المرأة الدلو... شخصيتها وميزاتها
المرأة الدلو، تتمتّع بطباع التـناقض، سواء كان في الحب أو في أي ميدان اخر من الميادين، الا أن تـناقضها هذا يبرز بشكل خاص في الحب، بحيث يمكنها الجمع بيـن الإخلاص الكامل وقلة الاهتمام وعدم الالتزام في آن واحد، لكن لا يوجد غرابة في هذا الأمر فالهواء هو عنصرها وهذا ما يُؤكده علماء الفلك.
المرأة من برج الدلو هي أنثى جميلة وصادقة مع ذاتها، فجمالها من نوع خاص يحدث عليه التغيـير والتبديل؛ إذ تخلط بين الثياب وبين المناسبات الاجتماعية، ولا تـتردد بأن تظهر بأحدث لبس وتسريحة تارة وبلباس قديم يعود لزمن جدتها تارة أخرى، تصرفاتها بشكل عام تتصف بالخجل والتهذيب، وحديثها يشير عن امتلاكها للذكاء واللباقة.

شاهدي توقعات جومانة وهبي لبرج الدلو 2019 عبر الفيديو التالي :


المرأة الدلو في الحب

 

المرأة الدلو


ان المرأة الدلو، وبالرغم من كونها رقيقة في الحب، الا أنها تبدو غامضة متكتمة، فهي ليست موجودة تماماً مع الانسان الذي تحب وفي الوقت ذاته هي ليست غائبة عنه تماماً،
تـتمتع المرأة الدلو، بصفات مميزة تجعل الرجل يعجب بها كثيراً، يكفي أن المال بالنسبة لها شيء ثانوي، ومن أهدافها الأساسية إيصال زوجها لأعلى مراكز النجاح والمكانة الاجتماعية، وبإمكان هذه المرأة التكيّف في كافة الأوساط والطبقات، من دون أن تتخلى عن رقتها وذكائها اللذين تتمتعان به.
المرأة الدلو، هي انسانة قليلة الانفعال بالحب، تـتمنى أحياناً لو تستطيع الاكتفاء فقط بالعلاقات العذرية، وهي كذلك قليلة الغيرة، ترفض أن تشك فيمن تحب ما لم ترى خيانته بنفسها.

المرأة الدلو والأمومة

 

المرأة الدلو


المرأة الدلو ترى أن الأمومة عبارة عن مرحلة دقيقة تحتاج منها التكيّف والتضحية، وهي التي اعتادت توزيع اهتمامها على كل الناس والأحداث، لا شك أنها تحب أولادها، وتهتم بهم، وترعاهم، وتستمع في الوقت ذاته لمشاكلهم بصدر رحب وقلب متسع ومفتوح لكن من دون أن تخنقهم بحبها واهتمامها الزائدين.
في الزواج تكون هذه المرأة مترددة كثيرا وحائرة، تسعى للجمع بين الحب والصداقة، فلا تستطيع اختيار شريكها إلا بعد التدقيق والتمحيص لمدة طويلة، من أكثر الأشياء التي تكرهها بالرجل الغيرة القوية، وحب التملك، والتبذير الذي يسبب الاستدانة أو الرهن وما يشبهما، أخيراً تـتميز هذه المرأة بامتلاكها حاسة سادسة تعطيها قدرة خارقة تظهر كالسحر في أكثر الأحيان.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الدلو 2019 مع جمانة وهبي

توقعات ماغي فرح للأبراج 2019.. بالفيديو