فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادي الرجال السري يحقق "مليون ونصف" في أول أيام عرضه

مشهد من الفيلم
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
الملصق الدعائي للفيلم
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

دخل فيلم"نادي الرجال السري" المنافسة على شباك التذاكر، محققا نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول لعرضه، حيث تم طرحه بدور العرض ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر. وحقق خلال اليوم الأول من عرضه مليونًا و501 ألف و672 جنيهًا، وبذلك يكون قد تفوق على فيلم "122" الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، حيث كان فى صدارة الأفلام من حيث الإيرادات.
يشارك فى بطولة "نادى الرجال السرى" كلّ من الفنانة غادة عادل وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ونسرين طافش والمؤلف أيمن وتار والمخرج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج لؤي عبدالله ووائل عبدالله.

الملصق الدعائي للفيلم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تدور احداث "نادي الرجال السري" فى إطار كوميدي حيث قررت مجموعة من الرجال التواجد فى مكان خاص بهم، وتتوالى أحداث الفيلم بشكل طريف من خلال المواقف التى يمر بها الأبطال .
شهد العرض الخاص للفيلم استقبال الضيوف بشكل طريف ومختلف، وذلك من خلال مجموعة من الشباب الذين ارتدوا "فوط حلاقة" وكانوا في انتظارالضيوف، وبعد انتهاء العرض قدموا هدية "فوطة حلاقة" مزينة بطباعة اسم الفيلم عليها للحضور.
جدير بالذكر أن الفيلم تم طرحه في عدد من البلدان العربية منها السعودية، والإمارات ،الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

 

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X