اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راشد الماجد وماجد المهندس وعبد الكريم عبد القادر ينثرون الفن في "شتاء طنطورة"

راشد الماجد
ماجد المهندس
عبد الكريم عبد القادر
راشد الماجد
ماجد المهندس
6 صور

يبدو أن مهرجان "شتاء طنطورة" على موعد مع نجوم الفن بالوطن العربي حيث ستستمر الحفلات الغنائية بخلال شهر فبراير المقبل وسيحتضن واحدة من أجمل الحفلات الغنائية حيث يحل الفنان راشد الماجد في حفل غنائي بمشاركة الفنان ماجد المهندس في ليلة تمتزج فيها الأغنية السعودية بالإحساس المرهف في 22 فبراير ، وتأتي الحفلة نظراً لزيادة الإقبال الكبير على المشهد الفني السعودي الذي تتصدره ليالي "شتاء طنطورة" منذ نهاية ديسمبر 2018 . وبعد أن أصبح المهرجان حديث العالم العربي باستضافته لنجوم عالميين وحفلات موسيقية كانت آخرها الحفل الهولقرامي الكبير لأم كلثــوم ، أعلن المهرجان عن إضافة المزيد من الحفلات الغنائية احتفاء بالأصالة والفن والتاريخ .

الحفل الغنائي الذي سيحتضن راشد الماجد وماجد المهندس هو الأول في " العلا " بالمهرجان وبعد أن تميز الفنان راشد الماجد في نشاطه الفني 2018 بطرح باكورة من الأعمال المنفردة ومشاركته بثلاث حفلات غنائية بالسعودية ليختم موسمه الفني بأوبريت الجنادرية " تدلل ياوطن " سيفتتح موسمه الفني هذا العام بحفل غنائي في طنطورة الذي سيكون امتداداً لمجموعة من المناسبات الفنية .

ويشاركه بالحفلة الفنان ماجد المهندس الذي بدأ نشاطه الفني هذا العام بحضوره كضيف شرف عبر برنامج "نجم القصيـد" يستعد في 14 فبراير المقبل في يوم " الحب " لحفل غنائي سيجمعه مع جمهوره عبر حفلات " فبراير الكويت " ليغادر إلى العلا احتفاء بهذه المناسبة وأطلق المهندس مجموعة من الجلسات الغنائية المنفردة في أعمال جديدة يطرحها للمرة الأولى.

ومن المنتظر أن يحظى الحفل الغنائي بتكريم للفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر نظير عطائه الفني الضخم الذي استمر لأكثر من خمسة عقــود بإثراء للساحة الفنية والخليجية بالوطن العربي بإعماله الغنائية الخالدة التي أصبحت تتردد إلى يومنا هذا ، وسيكون التكريم سلسلة من المبادرات التكريمية لنجوم الفن الخليجي في عطائهم الفني الثري عبر مسيرتهم الفنية .

وبعد موجة الحفلات الغنائية والموسيقية في "شتاء طنطورة" تم إضافة حفلتين على أن تكون حفلة الفنانين كاظم الساهر وإلهام المدفعي يوم 15 فبراير ، وحفلة الفنانين راشد الماجد وماجد المهندس يوم 22 فبراير وتتزامن الحفلات مع عطلة نهائية الأسبوع .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"