فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: كايرو شو تعلن تفاصيل 5 مسرحيات جديدة في 2019

بدأت كايرو شو عروضها بمسرحية «3 أيام في الساحل»
يحيى الفخراني يعيد تقديم «الملك لير» على المسرح
المخرج مجدي الهواري مع الفنان محمد هنيدي
محمد هنيدي من بروفات مسرحية «3 أيام في الساحل»

أعلنت مجموعة Cairo show -أول كيان مصري لصناعة الترفيه- خطتها الإنتاجية لعام 2019، بعد أن قدمت المجموعة أولى مسرحياتها لهذا العام وهي مسرحية «3 أيام في الساحل» من بطولة الفنان محمد هنيدي.

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري أن الخطة تتضمن خمس مسرحيات يتم تجهيزها للعرض بالفعل إلى جانب مسرحيتين من المقرر البدء فيهما قبل نهاية العام.

وأضاف "الهواري" : سنفتتح خلال النصف الأول من العام ثلاث مسرحيات هي رائعة شكسبير الكلاسيكية «الملك لير» للفنان يحيى الفخراني، ومسرحية الشباب الغنائية «اللي عليهم العين» لفريق "بهججة"، ومسرحية الأطفال «Not frozen»،  وفي النصف الثاني من العام سنقدم الفنان أكرم حسني في أولى تجاربه المسرحية وهي كوميديا «المدينة الفاضحة»، إلى جانب عرض «الشاطر حسن» الذي يقدم بأسلوب وتقنيات لم يسبق تقديمها في المسرح المصري، وسينضم إلى خطة الإنتاج عرضين آخرين لنجمين كبيرين سيتم الإعلان عنهما قريبا.

وأعلنت Cairo show في بيان صحفي أسماء الشركاء المؤسسين لها وهم : مجدي الهواري ومحمد هاني ووليد صبري ومنار الأمين وحامد عرفة.

وتشهد 4 مسارح مصممة بمواصفات وشخصية مميزة، تقديم «Cairo show» لعروضها، في 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، والهرم، وقريبًا سيتم الإعلان عن رابع المواقع وهو مسرح «Cairo show» الذهبي، فضلا عن تقديمها في عدة عواصم عربية وعالمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X