فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: حلا شيحا لم توقع عقد بطولة مسلسل محمد رمضان .. هل تنتظر إشارة عادل إمام؟

عادل إمام
حلا شيحا
حلا شيحا
بوستر الفيلم
محمد رمضان
حلا شيحا وعادل إمام
محمد رمضان
حلا شيحا
حلا شيحا
عادل إمام

علم "سيدتي نت" أن كل ما يتردد عن مشاركة الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحا زميلها محمد رمضان بطولة مسلسل "زلزال" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، لا زال مجرد "مفاوضات" لم يتم توثيقها بعقود رسمية، وألمح مصدر مقرب إلى أن حلا تنتظر القرار النهائي الخاص باستكمال تحضيرات مسلسل الفنان عادل أمام "فالنتنو" وترشيحها لدور ابنته.

حلا سبق وأكدت أنها ستعلن عن خطوتها الفنية القادمة بنفسها، وحتى الآن لم تؤكد نبأ توقيع عقد بطولة مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، وخلال الأيام القليلة الماضية شاركت جمهورها عبر موقع إنستقرام مقطعاً يجمعها بالفنان عادل إمام من مشاهد فيلم "عريس من جهة أمنية"، وعلقت عليه قائلة إنه من أقرب المشاهد إلى قلبها، وهو ما اعتبره البعض رسالة بأنها تفضل العودة مع النجم في دور ابنته.

بالفيديو: محمد رمضان يوجه إهانة قاسية لنجوم "مهرجان الجونة"


كما أنها كشفت مؤخراً عن زيارتها الفنان عادل إمام في منزله فور اتخاذها قرار خلع الحجاب، وأكدت أنه رحب بها بشدة ووصفها بـ"وجه القمر"، وأشارت لوجود علاقة شخصية قوية مع الفنان وأسرته منذ قدمت دور ابنته في الفيلم الشهير "عريس من جهة أمنية".

يذكر أن مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام يعاني من أزمات إنتاجية، لضخامة تكلفة الإنتاج، وتم هدم الديكور الخاص به في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد فشل التفاوض مع قناة خليجية لعرضه في موسم رمضان 2019، ولكن حدث إنفراج مؤخراً، وبدأت الشركة المنتجة إعادة بناء الديكور في استديو النحاس، ولكن لم يتم الكشف عن نجوم العمل.

أول بيان من حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم الفن: سأقدم أعمالاً ...


عادل إمام سيحتاج بجواره إلى زوجة كبيرة في السن وتردد أنه تم الاتفاق مع النجمة دلال عبد العزيز لتقديم الشخصية، كما تم ترشيح النجمة اللبنانية نيكول سابا لتقديم دور الزوجة الثانية، ويتبقى ثلاثة نجوم شباب لتقديم دور أبنائه، إضافة لنخبة من النجوم للأدوار الرئيسية داخل المدرسة، حيث يقدم إمام دور صاحب سلسلة مدارس دولية، وأعلنت الفنانة الشابة هدى المفتي تعاقدها على المشاركة في المسلسل دون الكشف عن شخصيتها.

هل تنتظر حلا شيحا إشارة عادل إمام .. لن ننتظر الإجابة طويلاً فكل الأعمال الدرامية المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2019 ستحسم موقفها في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X