عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف أتغزل بخطيبي؟

علاقات رومانسية
علاقات حب وغرام
علاقات حب وغرام
علاقات زوجية
علاقات رومانسية
حب ورومانسية

يحتاج الرجل بفترة الخطوبة أن يشعر بالاهتمام والحب من قبل خطيبته، وببساطة يمكن التعبير عن هذا الأمر والتغزل بالخطيب، من خلال بعض الأمور البسيطة، والتي تزيد الود والقرب بينهما.
- يمكنكِ عزيزتي الإطراء ببساطة على مظهره، فالرجل يشعر بالفخر بأنّ خطيبته معجبة به، بأن تثني بكلمات طيبة على اطلالته باليوم الذي تقابلينه، أو أنكِ تُعجبين بالطريقة التي يختار بها ملابسه.
- دائمًا اعتمدي على نبرة الصوت لهادئة والناعمة، والذي يكون أكثر نعومة وأنوثة ليجذب رجلكِ إليكِ، ويجعله يهتم بكِ وبحديثِك.


- لا تنسي المناسبات المهمّة، كالاحتفال بعيد ميلاده، أو بيوم الحب، مع الهدايا التي تعبّر عن الحب والرومانسية، فبهذه الطريقة وكأنكِ تشجعينه على التعبير بالغزل وأن يبادلكِ المشاعر نفسها.
- تزيّني دائمًا وكوني مختلفة بكل مرة تقابلين بها خطيبكِ، لكي يرى دائمًا جمالكِ وأنوثتكِ، لكي تمنحي نفسكِ الثقة عندما تخبرينه بمشاعرِك.
- أرسلي له الكلام الطيب والرومانسي عبر هاتفه المحمول، وكأنك تخبرينه أنكِ تفكرين به دائمًا، ولكن بطريقة غير مباشرة، بخاصة وإن كنتِ تشعرين بالخجل.


- عندما يثني عليكِ بالكلام الطيب، تكون هذه فرصتكِ للتغزل بخطيبِك، ولا بأس إن أخبرتِه عن مشاعركِ بالاشتياق والحب، وأنكِ ممتنّة لحديثه واطمئنانه إليكِ.
تذكري عزيزتي أنها كلما زادت ثقتكِ بنفسكِ وبخطيبِك، كلما أصبح الأمر سهلًا عليكِ لكي تتغزلي بخطيبِك، ولكنّ الأهم أن تختاري التوقيت والمكان المناسبين لكي يتقبّل خطيبكِ الكلام الناعم منكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X