لايف ستايل /الأبراج

من هو صديق برج الدلو

برج الدلو وتوافقه مع الأبراج الأخرى

برج الدلو، يتميّز بشخصية فريدة ومختلفة عن باقي الأبراج. فمولود برج الدلو عقلاني ومستقلّ، يبني علاقتاته سواء العاطفية أو الاجتماعية على أسس متينة. فما هي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الدلو والتي من شأنها أن تولّد صداقة متينة وقوية. "سيدتي نت" وفي هذه السطور، يطلعك على أكثر الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو في علاقة صداقة مميزة وناجحة.
يتمتع مولود برج الدلو بشخصية اجتماعية ومحبوبة. يتصف برج الدلو بالعطف والكرم وحب الخير ومساعدة الآخرين؛ إذ يقدّم الدعم للأصدقاء والمقربين منه ولا يتأخّر في تلبية إحتياجات ورغبات من يحب.. فمولود برج الدلو، يولي اهتماماً كبيراً للصداقة؛ إذ يتشارك مع الأصدقاء في الكثير من المناسبات والأنشطة الإجتماعية. كما أنه يحرص أيضاً على مساندتهم في أوقات الضيق ومساعدتهم في حل الكثير من المشكلات.

برج الدلو: من 20 يناير الى 18 فبراير

يرتبط مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس؛ إذ كلا البرجين يميلان إلى مساعدة الأخرين. كما ويتفق مولود الدلو مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإيخاء والتعاون وحب الخير.


برج الدلو والتوافق مع برج الحمل في الصداقة

برج الدلو وبرج الحمل


بالرغم من أن صداقات برج الدلو كثيرة ومتعددة، لكنه لا يمنح ثقته بالآخرين إلا بعد التدقيق بهم. الدلو برج يكره المراوغة والكذب والخداع. ويشكّل مولود برج الدلو مع مولود برج الحمل صداقة مميزة وقوية، تقوم على المشاركة والتعاون؛ إذ يشترك هذين البرجين في حب الخير والمساعدة. وأيضاً فهما يلتقيان في الكثير من الأنشطة والأعمال الخيرية وتخيّم أجواء الحب والاحترام والمودة في صداقتهما.

بالفيديو: شاهدي توقعات جومانة وهبي لبرج الدلو 2019 عبر الفيديو التالي :


توافق برج الدلو مع برج القوس في الصداقة

برج الدلو والقوس

ينسجم مولود برج الدلو ومواليد برج القوس ويشكّلان علاقة صداقة قوية ومتينة، مبنية على الانسجام الفكري والعاطفي؛ إذ يميل مواليد البرجين إلى القيام بالأنشطة الممتعة والمثيرة كما يتشارك الطرفان في الكثير من المغامرات ويتخلل علاقة الصداقة بينهم الإثارة والسعادة والتسلية.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الدلو 2019 مع جمانة وهبي

توقعات ماغي فرح للأبراج 2019.. بالفيديو


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X