فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج زهير قنوع: أسعى للوصول إلى دراما متطورة في "شغف"

زهير قنوع
زهير قنوع
زهير قنوع
زهير قنوع
زهير قنوع

يتابع المخرج زهير قنوع تحضيراته لتصوير مسلسله الجديد "شغف"، من تأليف ورشة من الكتّاب، وإنتاج شركتي " Web World Production " و"Art Makers " .
وعن العمل قال زهير: شَغَف .. هو مسلسلي الجديد في إطار عملي للوصول إلى دراما سورية متطورة المحتوى والشكل، وهو شغفي للشباب، ورهاني على إخراج دراما واقعية تجري الأحداث فيها في مدينة دمشق العام ٢٠١٩ من دون تجميل أو تزوير، أو مبالغة أو تهويل ، في انحياز للواقعية والجرأة في المواضيع والحوار، وبقصة رئيسية وقصص مكملة، بطلاتها وأبطالها من الجيل السوري الشاب المبدع ، في إطار مشوق ورومانسي إنساني يشبه حياة الناس، ويتحدث عن قضايا مهمّة تعنيهم وتتقاطع مع حيواتهم ".
وأكد زهير أنّ المسلسل هو دراما مشوقة، وقال : "المسلسل هو مساحة للتعمّق في النفس البشرية في دراما مشوقة تتخذ "الشغف" موضوعًا ، والشباب حاملًا ".
وعن أبطال العمل أضاف زهير : "قائمة البطلات والأبطال للأدوار الرئيسية، ستضم أسماءً شابة من خريجات وخريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في الدفعات الخمس الأخيرة ، مع التركيز على الدفعتين الأخيرتين ، كما ستضم بطبيعة الحال مجموعة من الممثلات والممثلين المخضرمين والخبراء، والنجمات والنجوم في أدوار الضيوف والشخصيات المساعدة".
ودعا زهير كل المعنيين بالدراما للاعتماد على الجيل الشاب، و قال : "هي دعوة جديدة مني لكل الكاتبات والكتاب ، والمخرجات والمخرجين ، والمنتجات والمنتجين ، للاعتماد على هذا الجيل الشاب الرائع في مستقبل الدراما والسينما في سوريا، وقد عرفت عددًا كبيرًا من فنانات وفناني هذا الجيل مؤخرًا، وازداد إيماني بهم ، فلا ينقص هذا الجيل أيّ شيء ليكون جيلًا جديدًا استثنائيًّا ".
يشار إلى أنّ زهير يتابع في الوقت الحالي تصوير مسلسل "أثر الفراشة"، وهو من تأليف محمود عبد الكريم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: بيار داغر، وعلاء قاسم، وروبين عيسى، وسمر سامي، وعبد الهادي الصباغ، وآخرون .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X