فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور وفيديو..بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بزفافهما من جديد مع العائلة

بريانكا شوبرا ونيك جوناس مع العائلة
لحظة وصول نيك وبريانكا الى الحفل
من الحفل
من الحفل
من الحفل
وصول نيك وبريانكا الى الحفل
من الحفل

قامت عائلة عريسَيْ الموسم بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas ، حفل استقبال جديدًا على شرفهما، احتفالًا بزفافهما الذي لم ينتهِ حتى الساعة، منذ تاريخه في شهر كانون الأول/ديسمبر من العام 2018.

وفي التفاصيل فقد نظمت عائلة نيك وبريانكا حفل استقبال على شرفهما، ضم عائلة جوناس ووالدة بريانكا وشقيقها.

ومن عائلة جوناس حضر أشقاؤه جو ودانييلا وكيفين، وفرانكي وصديقته، وقامت بريانكا بنشر صورة على حسابها الخاص في انستقرام، ضمت العائلة إلى جانبها وجوناس، وعلقت عليها بالقول: "إنها ليلة رائعة.. شكرًا لكم جميعًا على هذا الاستقبال الرائع...نحبكم كثيرًا..إنها ليلة عظيمة ورائعة."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas News (@priyanka_chopra_news) on

وتم تداول فيديو على انستقرام يظهر فيه جوناس إلى جانب بريانكا، حيث بدا العريسان خلال وصولهما الحفل في غاية الانسجام والسعادة، ورقصا مع العائلة قبل أن يقطعا قالب الحلوى.

يشار إلى أنّ بريانكا ونيك احتفلا بزفافهما الخيالي الذي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur في الاول من ديسمبر 2018.

تابعي ايضا:

فيديو وصور من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الكنسي

وأكملا احتفالات زفافهما بعد ان عادا من رحلتهما إلى تلال سويتزرلاند في سويسرا، برفقة العائلة التي ضمت جو شقيق نيك وخطيبته، إلى جانب بعض الأصدقاء، حيث مارس الجميع هواية التزلج.

كما أنّ بريانكا ونيك احتفلا بالكريسماس مع العائلة والأصدقاء في لندن، ومن بعدها سافرا إلى سويسرا لممارسة هواية التزلج في سويتزرلاند لأيام قليلة إضافية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X