فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روان بن حسين تستمر بفضح خطيبها السابق بعد خيانته لها مع صديقتها وتلمّح إلى غسيل الأموال

روان بن حسين
روان بن حسين
روان بن حسين
روان بن حسين
روان بن حسين
روان بن حسين
صور روان بعد إقتطاع صور خطيبها السابق

تواصل الفاشينيستا روان بن حسين هجومها على خطيبها السابق، الذي قررت أن تحذفه ليس فقط من حياتها، بل أيضًا من حسابها عبر موقع "انستقرام"، بعدما اكتشفت خيانته لها مع صديقتها المقربة، التي قامت بالأمس بنشر صورة لها للكشف عن هويتها.

ما فعلته روان هو أنها قامت بالتخلص من خطيبها السابق عبر حسابها على "انستقرام"، عبر اقتطاع صورته من صورهما المشتركة، وعلقت عليها: "هيك أجمل من دونك".

صور روان بعد إقتطاع صور خطيبها السابق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


من ناحية أخرى نشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، قالت فيه ساخرة من خطيبها السابق بأنه قرر أن يفتح صفحة باسمه على "انستقرام"، وقالت "لا أعرف هل أبكي أم أضحك، شر البليّة ما يُضحك. خطيبي السابق فتح حسابًا على "انستقرام"، لكي يصبح مشهورًا، لا أدري . على الأقل هو يكسب المال. كسب المال من خلال الإعلانات أفضل من كسبها من خلال غسيل الأموال".

فهل تصريحات روان بن حسين بفضح خطيبها الذي خانها مع صديقتها، تصب في مصلحتها أم إنه يُفترض بها أن تتروى قليلًا قبل كشف المزيد من التفاصيل عنه، بهدف الانتقام منه والإساءة إليه، خصوصًا عندما اتهمته بغسيل الأموال، وهذا يعني أنها كانت راضية عن تصرفه هذا عندما كانت خطيبته، ولكنها رفضت التصرف نفسه واعتبرته مشينًا بعد خيانته لها.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X