عروس سيدتي /اناقة العروسين

طرحات تزّين الرأس...كيف تختارينها؟

اختاري فستان الزفاف، وبعدها توجهّي إلى الأسواق لتنسيق أجمل طرحة، تزيد فستانك جمالاً.
موقع "سيدتي نت" يقدّم لك هذه النصائح المفيدة عند شراء اكسسوارات وطرحة الزفاف.

1 ـ احرصي على أن تكون الزينة اللمّاعة المستخدمة في الفستان هي نفسها تلك المستخدمة لصنع التاج أو الطرحة. إن كان الفستان يتضمّن وروداً، اختاري زينة رأس فيها ورود.
2- على الطلّة الإجمالية أن تكون متناسقة، وأن تبدو موحّدة؛ لذلك احرصي على ألا تتفوّق أيّ قطعة على قطعة أخرى. مثلاً، إن اخترت طرحة بالأحجار اللمّاعة بشكل مفرط، فلن يبرز جمال الطرحة. تذكّري دائماً أنّ على طلّتك في الزفاف أن تكون كلاسيكيّة.
3- من المهم أن تنسجم ألوان الفستان وزينة الرأس. وعلى سبيل المثال، إنّ طرحة أو تاجاً مزيّناً بلآلئ ينسجم خير انسجام مع فستان عاجيّ اللون. وإن كنت ترتدين فستاناً ناصع البياض، فننصحك باختيار طرحة أو تاج مزخرف بالأحجار اللمّاعة أو الزينة الفضيّة.
4- من المهمّ أن ينسجم طراز الثوب مع طراز زينة الرأس. إن اخترت فستاناً عصريّاً، فعندها لا بدّ من اختيار تاج أو طرحة عصريّة أيضاً أو بسيطة. ولكن، إن كان فستانك كلاسيكيّاً، فلا بدّ من اختيار تاج قديم الطراز.
5- ناقشي مع مصفّف شعرك تصفيفة الشعر التي ستختارينها. إن كان شعرك قصيراً، اختاري تاجاً ناعماً، ولكن إن كان شعرك طويلاً أو كثيفاً، فلا بأس بتدليل نفسك بارتداء تاج ضخم.
6- تذكّري أنّ الطرحة أو التاج أو أيّ زينة رأس، عليها أن تتناسق أيضاً مع حجم العروس. فإن كانت العروس قصيرة القامة ونحيفة، ننصحها بارتداء تاج ناعم وطرحة قصيرة. أمّا للعرائس الطويلات القامة، فيمكنهنّ ارتداء طرحة تلامس الأرض أو تاجاً ضخماً.

سيعجبك أيضاً مشاهدة هذه الألبومات:

فساتين زفاف بأسعار منخفضة

10 فساتين زفاف تساوي الملايين!

أناقة العروس ووالدتها في حفل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X