عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طرحة عروس 2019 فيها الكثير من الجرأة

ايلي صعب
زياد نكد
giorgio armani
Julien Fournié
alexandre vauthier
Ralph and russo
La Métamorphose
chanel
yanina couture
طوني ورد
رامي قاضي
stephane rolland
Ralph and russo
stephane rolland
Julien Fournié
زهير مراد

لا بد أن تشاهدي طرحة عروس 2019 التي قدّمها أشهر المصممين ضمن عروض أزياء الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2019، والتي أتت متنوعة جديدة وراقية وجريئة في الوقت عينه. طبعًا لا تنسي أنّ شخصيتكِ تحدد شكل طرحتِك، إضافة إلى فستانكِ واطلالتِك.
طرحة عروس شانيل
بما أنّ فستان زفاف دار شانيل جريء جدًّا بكل تفاصيله، أتت الطرحة تناسب تصميم الفستان، فرُصّعت بالأحجار البراقة من الكريستال، وغطت الرأس بشكل كامل إضافة إلى قماش التول الذي انسدل منها. تحتاج هذه الطرحة إلى الكثير من الجرأة، وربما لن نشاهد أيّ عروس تختارها ليوم زفافها!


طرحة عروس رالف أند روسو
قدّم دار رالف أند روسو كعادته فستان زفاف فخمًا، مطرزًا ومرصعًا بالأحجار والكريستالات، أما الطرحة فكانت مقدمتها مزينة باكسسوار الورود، أما القماش الذي أكمل التصميم فهو من الحرير الذي انسدل حتى أسفل الفستان.
طرحة عروس زهير مراد
زين اللون الذهبي اطلالة عروس زهير مراد لموسم ربيع وصيف 2019، أما الطرحة فعنوانها التطريز الكثيف بالأحجار الذهبية الصغيرة. تناسب هذه الطرحة العروس الكلاسيكية التي تعشق فخامة التفاصيل.
طرحة عروس إيلي صعب
ركز المصمم إيلي صعب على اكسسوار الرأس كما اعتدنا عليه في السنوات القليلة الماضية، ومن هذا الاكسسوار الفخم انسدلت الطرحة حتى تزين اطلالة العروس، وطُرزت بشكل ناعم.


طرحة عروس زياد نكد
حملت طرحة عروس زياد نكد الكثير من التفاصيل، فزُينت باكسسوار فخم جدًّا أخفى تسريحة شعر العروس، وكون فستان العروس فخمًا جدًّا، أبقى الصممم على الطرحة قصيرة.
طرحة عروس ستيفان رولان
شاهدنا ضمن مجموعة المصمم ستيفان رولان الشالات الحريرية تزين شعر عارضات الأزياء، حتى أنّ عروسه ارتدت فستانًا جريئًا، مع طرحة وُضعت بشكل ناعم ورومانسي، وثبّتها بواسطة اكسسوار براق، إنها الطرحة الأكثر نعومة!
أيّ طرحة تختارين بين هذه الصور؟ وهل تعتبرين الطرحة مكملة لاطلالة العروس أم يمكن الاستغناء عنها؟

شاهدي المزيد من خلال الفيديو التالي:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X