عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

حقيبة كلاتش يوم الزفاف هل هي ضرورية؟

حقائب Clutch
مون سون
جيمي شو
نانسي غونزاليز
بوتيغا فينيتا
جيفري ليفنسون
صوفيا ويبستر
كيت سبيد
ديفي كرويل
ألدو
إيدي باركر
جوديث ليبر
أوسكار دى لارنتا
ديلبوزو
إيدي باركر
شارلوت أوليمبيا
كيت سبيد
إيدي باركر
إيدي باركر

تحرس العروس في يوم الزفاف بالظهور كالأميرات , وعليه, يجب أن تهتم خلال النهار نفسه بالحفاظ على مظهرها لحين انتهاء حفل الزفاف . لذلك عليها ابقاء حقيبة بيضاء اللون بحوذتها فيها أغراض مهمّة كأحمر الشفاه ومراة صغيرة و هاتفها و غيرها .

بالرغم من أنّ هذا النوع من الحقائب يكون صغيراً في حجمه، إلّا أنّ العروس لن تحمله خلال الحفل، فقد تضعه جانباً على مقربة منها أو توكل هذه المهمّة لإحدى صديقاتها أو قريباتها.



هي حقيبة ناعمة التصميم، صغيرة الحجم، وغالباً ما تكون باللّون الأبيض مرصّعة بالأحجار مع فستان أبيض أنيق كحقائب Edie Parker و Monsoon . حقائب أخرى جرى تصميمها مؤخّراً بلمسات فضيّة وظلال ورديّة، تتناسب مع ثوب زفاف يتداخل فيه هذان اللّونان، أمّا إذا كان الفستان Off White أو بلمسات ذهبيّة، فيمكن أن تكون الـ Clutch بتطريزات ذهبيّة.


يستخدم المصمّمون الكريستال البرّاق، اللّؤلؤ الأبيض في تزيين حقائب العروس لتبدو فاخرة، مثل حقائب Sophia Webster، Oscar de la Renta و Aldo.


أيضاً تعدّ العقد أو الـ Ribbons من اللّمسات التي أضافها العديد من المصمّمين على حقائب العروس كحقائب Kate Spade، Delpozo، أو مزيّنة بالورود البيضاء مثل حقيبة Nancy Gonzalez.


أيضاً قدّمت علامة Kate Spade فكرة مبتكرة لحقائب العروس، مزيّنة بكلمات معبّرة عن الزفاف مثل حقيبة Marry Me، حقيبة MR & MRS، وحقيبة Mrs الرخاميّة من Edie Parker

تابعي أيضاً:

3 خطوات بسيطة للحفاظ على خاتم زفافك

صيحات أحذية العروس من Jimmy Choo

تاج العروس لإطلالة حالمة كالملكات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X