الجوازات: تطلق خدمة جديدة للاستفسار عن تصريح السفر للتابعين عبر "أبشر"

تهدف الخدمة إلى أتمتة الإجراءات في تقديم خدمات الوزارة إلكترونياً
دعت الجوازات المواطنين والمقيمين للتسجيل في أبشر
اطلاق خدمة جديدة للاستفسار عن تصريح السفر للتابعين عبر أبشر
4 صور

أعلنت المديرية العامة للجوازات، إطلاق خدمة جديدة للاستفسار عن حالة تصريح السفر للتابعين، وذلك من خلال منصة "أبشر" الإلكترونية.


وأبانت الجوازات، أن هذه الخدمة يستفيد منها التابعين، من خلال الدخول على حساباتهم الشخصية في منصة "أبشر" واختيار أيقونة حالة تصريح السفر من قائمة لوحة المعلومات، حيث يمكن الاطلاع على تفاصيل تصريح السفر المشتملة على (رقم التصريح، نوع التصريح "سفرة واحدة ـ عدة سفرات"، تاريخ البداية، تاريخ الانتهاء، الدول المصرح لها.


وأكدت المديرية العامة للجوازات، عبر موقعها الإلكتروني، أنها تهدف إلى أتمتة الإجراءات في تقديم خدماتها إلكترونياً لكافة المستفيدين من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية عبر المنصات الرقمية "أبشر، أبشر أعمال، مقيم" دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات، التي تسهم في توفير الوقت والجهد وتطوير بيئة العمل وجعلها أكثر أماناً، وتساعد على بناء خدمات إلكترونية متكاملة تمتاز بالجودة والأداء والموثوقية والاعتمادية العالية.


وأخيراً دعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين كافة للتسجيل في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" من خلال الدخول للموقع الرسمي www.moi.gov.sa، والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين.